عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي يحتفل بالذكرى الـ 49 لـ نصر أكتوبر: ستظل برهان حي لشموخ قواتنا المسلحة.. وتحية إجلال وتقدير للشهداء

حسين فهمي
حسين فهمي

احتفل الفنان حسين فهمي بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال حسين فهمي بنصر أكتوبر

ونشر حسين فهمي صورة لجندي بعلم مصر، وعلق: رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر تحية إجلال وتقدير لكل شهداء الوطن.. لأبطال ملحمة السادس من أكتوبر المجيد ٦ أكتوبر 1973  الذكرى التاسعة والأربعين.

حسين فهمي عبر انستجرام

وتابع حسين فهمي: يحتفل الشعب المصرى بالسادس من أكتوبر من كل عام في ذكرى المجد، ذکری انتصارات حرب اكتوبر عام 1973 نذكر جميعا تضحية رجال مصر الشرفاء من الجنود المصريين العظماء.. حرب أكتوبر ستبقى رمزًا لعظمة مصر وصلابة إرادتها، ذكرى النصر برهان حي ومتجدد على شموخ قواتنا المسلحة وشجاعة وتضحيات أبطالها.

حسين فهمي: خالص التعازي للشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر

وأضاف حسين فهمي: خالص التهاني للشعب المصري وذلك بمناسبة حلول ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة وهو اليوم الذي سطر فيه الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية في التاريخ.. اللهم ارحم شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم فداء للدين والوطن وكل عام ومصرنا الحبيبة بخير وسلام.

شروط حسين فهمي لحضور مهرجان القاهرة 

ويذكر أن صرح حسين فهمي عن شروط جديدة وضعها لحضور الفنانات، في الدورة القادمة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وذلك خلال فيديو نشرته قناة المهرجان الرسمية عبر يوتيوب

- لما جيت المهرجان لقيت إن كل واحد يلبس اللي هو عاوزه وعيب

- مسألة اللبس تطورت فوق ما كنت أتخيل

- بقى وريني يا حبيبتي الفستان طب لفي كده اسمه إيه الكوافير

- مينفعش وكلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود بتاع كل المهرجانات الدولية

- الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدًا

وقال حسين فهمي عن تحضيرات الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي، خلال فيديو نشرته القناة الرسمية للمهرجان عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: مستوى الأفلام المنافسة بالمهرجان راقٍ جدًا، سواء المنافسة داخل المسابقة الرسمية أو خارجها، كما أن الأفلام ذات قيمة فنية كبيرة، وتُعبر عن أفكار جديدة، وذلك ما نبحث عنه دائمًا، وهي الأفكار والآراء وطريقة صناعة الفيلم الجديدة، بجانب الأسماء المشاركة والعاملين على صناعة الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي