عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور الشريف هو اللي طلبني في الدالي والمشوار تجربة جديدة.. تصريحات أحمد صفوت مع صاحبة السعادة

أحمد صفوت
أحمد صفوت

حل الفنان أحمد صفوت ضيف الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر شاشة قناة dmc وتحدث عن بدايته الفنية وبعض الأسرار عن حياته.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات أحمد صفوت مع إسعاد يونس

- بداية مشواري الفني كان مع نور الشريف لما شافني في مسلسل وبعدها وطلبني في الدالي

- الصعوبة الحقيقية في مسلسل المشوار كانت في إن إزاي أعرف أربط المزيكا والعالم ده بالشخصية

- استقبال الناس لشخصية شامل في مسلسل  المشوار مشابه لاستقبالهم لشخصية خالد في مسلسل الدالي

- التدريب على الآلات الموسيقية كان صعب جدًا بالنسبالي

- مشاهدي في مسلسل المشوار مش صعبة بس جديدة عليا

أحمد صفوت مع رامي رضوان

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "لم أكن أعلم شيء عن هذا العالم، وبعد أن عرفت دوري في المسلسل، أصبحت أضع السماعات وأستمع لموسيقى المهرجانات، وأصبحت الآن عاشق لها".

وقال: "أنا كنت في البداية، كنت أتعامل على أن ذلك تشويه للفن، ولكن عندما بدأت أسمع لهم، وجد أن هناك مواهب كبيرة للغاية، في الشارع وسيارتي وأنا أسير على قدمي، وأنا في البيت، أصبحت أسمع هذه المزيكا، وكان لوجود الأستاذ محمد ياسين هاما لأتقن ذلك، أعطاني الثقة وساعدني بتوجيهاته".

وتابع: "الأستاذ محمد فريد كتب ذلك العالم بشكل رائع، ولم أكن أعلم أنني سأغني هذه الأغاني، طلبت منه أن أغني أغنية، فأكد لي أنني سأغني خلال المسلسل وهو ما أصابني بالارتباك في البداية، وبعدها أصبح لي أغنية على يوتيوب، وبسمع مزيكا عبد السلام دائما، المزمار".

وقال: "السوشيال ميديا صعبة، البني آدم طاقة، وأنا ليس لدي طاقة للسوشيال ميديا، أنا شخص يتعصب بشكل سريع ولكن قدر الإمكان أنظر إلى السوشيال ميديا".

معلومات عن أحمد صفوت

تخرج أحمد صفوت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكتب شهادة نجاحه في مسلسل “الدالي” حيث قام بدور خالد الدالي.

عمل قبل مسلسل الدالي في مسلسل "سكة الهلالي" مع الفنان يحيي الفخراني واختاره نور الشريف من خلال هذا الدور ليقوم بدور خالد الدالي، حصل على أفضل ممثل صاعد عن هذا الدور، وقام أيضًا بدور المشير عبد الحكيم عامر في مسلسل “ناصر”، وشارك في بطولة أعمال “كيكا على العالي، الصياد، لعبة النسيان”.

تابع موقع تحيا مصر علي