عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطالبات برحيل هالاند من جماهير إنجليزية.. اعرف التفاصيل

هالاند
هالاند

في لقطة طريفة نادرة الحدوث في عالم الساحرة المستديرة، قامت بعض الجماهير الإنجليزية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحملة كبيرة تطالب فيها برحيل هالاند من الدوري الإنجليزي بعد التألق اللافت للنظر في الفترة الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن الجماهير سترسل مذكرة إلى البرلمان البريطاني لترحيل هالاند بحجة أنه روبوت وليس إنسان بشري.

وحقق النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، أرقامًا قياسية عدة بانطلاقته المميزة هذا الموسم، إلا أن لديه فرصة كبيرة لتحطيم أرقام أخرى فيما تبقى من الموسم.

May be an image of 1 person and text that says 'Ûign this petition 1,846,057 signatures Show on a map 100,000 Parliament will debate this petition STADIO'

وسجل هالاند 19 هدف مع مانشستر سيتي في أول 11 مباراة، منها 14هدف بعد 8 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق العديد من الأرقام القياسية في موسمه الأول مع الفريق الذي انضم له من بروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

فيما وقد وسجل هالاند مع بروسيا دورتموند في مختلف المسابقات، 86 هدف، خلال  89 مباراة ثم أحرز 17 هدف في أول 12 مباراة مع مانشستر سيتي، ليصل الاجمالى إلى 103 أهداف في 100 مباراة مع فرق الدوريات الكبرى .

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

افتتح التسجيل لـ السيتي ماكينة الأهداف إيرلينج هالاند عند الدقيقة 7 من افتتاحية الشوط الأول، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة 32 من نفس الشوط، وعن طريق الخطأ في مرماهم سجل دفاع كوبنهاجن الهدف الثالث لـ السيتي، لينتهي الشوط الأول بهذا التقدم.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الجزائري رياض محرز، من آلالام الفريق الدنماركي، بتسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء عند الدقيقة 55، وأخيراً اختتم ألفاريز، مهرجان الأهداف بالتسجيل عند الدقيقة 77، ليضيف السيتي 3 نثقاط جديدة لسجله في المجموعة، ويتربع على عرش صدارتها.

تابع موقع تحيا مصر علي