عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة مدرب اللياقة البدنية بتوتنهام بعد صراع مع المرض

تحيا مصر

أعلن توتنهام هوتسبير الإنجليزي في بيان رسمي صباح اليوم وفاة فينتروني مدرب الأحمال واللياقة البدنية للفريق عن عمر يناهز 62 عاماً بعد صراع طويل مع مرض سرطان الدم .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذكر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي أن فينتروني كان محبوباً من الجميع داخل الفريق ، وكان ذات شعبية كبيرة وواسعة مع اللاعبين وطاقم العمل.

يذكر أن فينتروني انضم إلى الجهاز الفني لفريق توتنهام في نوفمبر 2021، وسبق له العمل مع أندية أوروبية عديدة ، أبرزها يوفنتوس وكاتانيا وأجاكسيو الفرنسي ، وفريقي آسيويين هما سونينج وجونزهو إيفرجراند في الناشطان في الدوري الصيني.

ويحتل توتنهام هوتسبير تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة ، حيث فاز الفريق في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر في مواجهة وحيدة كانت أمام أرسنال في الجولة الماضية، أحرز لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف.

وفي دوري أبطال أوروبا يحتل السبيرز المركز الثاني بجول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ، خلف المتصدر سبورتينج لشبونة برصيد 6 نقاط ، ويحتل المركز الثالث فريق أينتراخت فرانكفورت برصيد 4 نقاط ، ويحل مارسيليا رابعا برصيد 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي