عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجزرة تايلاند.. 34 قتيلا بينهم أطفال والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

منفذ عملية الهجوم
منفذ عملية الهجوم على مركز الأطفال فى تايلاند

شهدت تايلاند اليوم حالة من الرعب وذلك بعد أن أقدم شرطي سابق بتنفيذ جريمة مروعة داخل حضانة أطفل، راح ضحياتها 34 بينهم 22 طفلا، وعقب هذه الحادثة قتل منفذ العملية عائلته ثم انتحر. 

تحيا مصر

مقتل 22 طفلا 

وذكر الجنرال أشيون كرايثونغ، يقيام مسلح فى وقت مبكر من اليوم الخميس، بإطلاق نار على مركز لرعاية الأطفال فى شمال غرب البلاد، الواقعة فى وسط بلدة نونغبوا لامفوا، وأسفرت عن مصرع 34 شخصا. 

وقالت وكالة رويترز للانباء إن 34 شخصا قتلوا فى إطلاق نار جماعى فى مركز للرعاية النهارية للأطفال شمال شرق تايلاند، مضيفة، نقلا عن بيان صادر عن الشرطة التايلاندية أن من بين الضحايا 22 طفلا. 

منفذ العملية متهم بتعاطى المخدرات

وفى سياق متصل، قال الكولونيل بالشرطة جاكابات فيجيترايثايا من مقاطعة نونغ بوا لام فو إن الشرطي السابق بانيا خمرب والذي يبلغ من العمر 34 عاما عاد إلى منزله وقتل زوجته وطفله بعد الهجوم.

وبحسب "واشنطن بوست" فقد ذكرت السلطات التايلاندية أن منفذ العملية تم فصله من العمل بتهمة تعاطى المخدرات.

قتلهم وهم نائمون 

وأفادت وكالة رويترز نقلا عن إحدي السيدات التى كانت تعمل فى مكتب قريب بأن الحضانة كان بها نحو 30 طفلا حين وصل المسلح، وأضاف بأن المهاجم جاء فى وقت الغذاء وأطلق النار أولا على أربعة أو خمسة مسؤولين فى حضانة الأطفال، مشيرة إلى أن من بين الذين أطلق النار عليهم معلمة حاملا فى شهرها الثامن. 

وأضافت السيدة أن المسلح اقتحم بعد ذلك غرفة مغلقة كان الأطفال ينامون فيها ليقتلها بسكين.

تابع موقع تحيا مصر علي