عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتجه للإبقاء على أوباما.. وينجح في قيد عمرو السيسى

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك للاحتفاظ بخدمات يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعدما ترددت أنباء من اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي يوم 10 أكتوبر المقبل لموسم 2022/2023.

بقاء أوباما في الزمالك 

وقال أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “أوباما لم يوقع مع أي نادي حتى الآن، وأصبح هناك صعوبة في رحيله، بعد فشل مفاوضاته مع البنك الأهلي للحصول على توقيعه"، وأضاف: "المفاوضات بين اللاعب والبنك الأهلي وصلت إلى طريق مسدود، وبالتالي اقترب من الاستمرار مع فريقه حتى يناير المقبل".

قيد عمرو السيسي محليا 

وتابع أمير هشام: "عمرو السيسي لاعب خط وسط طلائع الجيش وقع بشكل رسمي مع القلعة البيضاء"، وأتم: "إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء الحصول على توقيع اللاعب، قام بقيده ضمن قائمته في الاتحاد المصري لكرة القدم".

وفي حالة إتمام الزمالك التعاقد مع عمرو السيسي ، ستصبح الصفقة السابعة للفريق هذا الموسم ، بعد التعاقد مع إبراهيما نداي قادماً من لوزيرن السويسري، وذكريا الوردي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي ، وسامسون أكينوالا لاعب كاراكاس الفنزويلي ، ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، ومحمود الزناري مدافع طلائع الجيش.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

يواجه الفارس الأبيض فريق فلامبو، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر، دون تحديد موعد رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لإقامة المباراة.

وحصل مسئولو القلعة البيضاء على موافقة رسمية من جانب مسئولي النادي البوروندي، بشأن إقامة لقائي الذهاب والعودة في القاهرة، على أن يُقام لقاء الذهاب باستاد الجيش ببرج العرب نظراً لخضوع استاد القاهرة الدولي والمخصص لاستضافة مباريات الفريق الإفريقية لإصلاحات في الوقت الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

وتُذاع مباراة الزمالك والفريق البوروندي في بطولة دوري الأبطال، عبر قنوات “ أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمابريات الأندية المصرية، في الأدوار التمهيدية من البطولات الإفريقية المختلفة.

وصعد الفارس الأبيض لهذا الدور، بعدما تمكن من تجاوز فريق إيليكت التشادي في الدور التمهيدي بالفوز في مجموع اللقائين 4/0، بينما صعد فريق فلامبو لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق الاتحاد الليبي في اللقائين.

تابع موقع تحيا مصر علي