عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي: مونديال قطر الأخير لي في مسيرتي مع الأرجنتين

تحيا مصر

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مونديال قطر المقبل عام 2022 سيكون هو الأخير له في مسيرته مع منتخب بلاده خاصة بعد وصوله إلى سن 35 من عمره.

ميسي يودع الأرجنتين 

وقال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية منذ قليل: "كأس العالم 2022 سيكون الأخير لي بقميص الأرجنتين، فكرت في الأمر كثيرًا وحسمت قراري".

ميسي يفوز بجائزة أفضل هدف في دوري الأبطال 

وفاز ليونيل ميسي ، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023، وسجل ميسي هدف فريقه الوحيد في مرمى بنفيكا البرتغالي أمس الأربعاء، من تسديدة رائعة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، ضمن الجولة نفسها.

ووفقا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فقد تفوق هدف ليونيل ميسي على هدف ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول في رينجرز، وهدف رفائيل جوريرو لاعب بوروسيا دوتموند في إشبيلية، وأيضا هدف أندريس سيلفا لاعب لايبزج في مرمى سيلتك.

وأحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم لباريس سان جيرمان في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة من لمسة واحدة بعد عدد من التمريرات بين لاعبي الفريق الفرنسي، وتعادل دانيلو مدافع باريس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 لصالح بنفيكا.

وكان تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:-

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: سيرجيو راموس - ماركينيوس - نوردي موكيلي.

خط الوسط: أشرف حكيمي - فيتينيا - فيراتي - خوان بيرنات.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - كيليان مبابي – نيمار.


ويعتلي فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراته الأولي والثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يدخل بنفيكا وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة بنفس رصيد النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي