عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز بالحجاب أثناء تأديتها مناسك العمرة| صور

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز بالحجاب

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مجموعة صور لها بالحجاب ما أثار الجدل حولها من قبل الجمهور وبدأو يتفاعلوا مع تلك الصور مشيدين بجمالها بالحجاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور ياسمين عبد العزيز بالحجاب

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

ظهرت ياسمين عبد العزيز في مجموعة صور شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ، بالحجاب ومرتدية عباية سوداء، وذلك خلال تأديتها مناسك العمرة بمناسبة المولد النبولي الشريف.، وعلقت على الصورة، قائلة: “اللـهـم بـلـغـها مـاتـود وأجـعـل لـهـا دعـوة لاتـرداللـهـم تـقـبـل منـها أعـمـالـهـا وبـارك لـهـا فـي عمـرهـا وأحفظـها مـن كـل مكروه”.

لا يتوفر وصف.
ياسمين عبد العزيز

الجمهور يشيد بـ ظهور ياسمين صبري بالحجاب

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على صورة ياسمين عبد العزيز التي شاركتها على موقع انستجرام، فأتت تعليقاتهم: “ماشاء الله ..الحجاب زادك نور على نور .... الله يهديك على ارتدائه”، “انتي يا ياسمين عبدالعزيز احلي وجميلة وسكر وعسل وقمر14 وحشتيني اوي و دايما تكون من نجاح لنجاح يا رب وملكة جمال مصر”، “الحجاب مخليكي في حته تانيه والله”، وغيرها من التعليقات المشيدة بـ ملامحها الجميلة بالحجاب.

لا يتوفر وصف.
ياسمين عبد العزيز بالحجاب

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لـ خوض السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل درامي يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، الذي كشف عن تفاصيله، قائلا: "“عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين، تخجي باذن الله ان احنا نعمل مسلسل قوي وإن شاءالله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين، وشخصية تبقى جديدة على أحمد، إن شاءالله نعمل مسلسل ضخم.. الناس مستنية مننا حاجة جامدة وهنشرفهم باذن الله”.

ويجسد أحمد العوضي خلاله شخصية صعيدي من مدينة بني سويف، وفقا لما أعلنه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لكنه لم يكشف عن دور ياسمين عبد العزيز، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا مختلفا، مثل تعاونهم الأول في مسلسل اللي مالوش كبير الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، بجانب خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي.

تابع موقع تحيا مصر علي