عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يقود طرابزون التركي ضد موناكو فى الدوري الأوروبي

تحيا مصر

أعلن فريق طرابزون التركي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة موناكو الفرنسي في المباراة التي ستجمعهما في تمام السابعة الا الربع مساء اليوم الخميس، على ملعب "لويس الثانى" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل طرابزون التركي كالتالي:-

حراسة المرمى: أوركان.

خط الدفاع: لارسن، بارترا، دينسويل، إرين.

خط الوسط: سيوبيس، هامسيك، يوسوف.

خط الهجوم: تريزيجيه، ماكسي جوميز، بارادهي.

وحاء تشكيل موناكو الفرنسي كالتالي:- 

حراسة المرمى: برجان.

خط الدفاع: إراكوفيتش، دراجوفيتش، ميلونوفيتش، روديتش.

خط الوسط: كانجا، كانجوا، سانوجو، سيرنيك.

خط الهجوم: بوكاري، بيشيتش.

ويحتل طرابزون التركي المركز الثاني للمجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي برصيد 3 نقاط متساويا مع موناكو صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد 3 نقاط فيما يحتل فرينكفاروزي المجري الصدارة والمركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يقبع النجم الاحمر في المركز الرابع و الاخير بدون نقاط.

ويحتل طرابزون سبور المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي بعد 8 جولات من عمر المسابقات ، برصيد 16 نقطة ، حيث فاز الفريق في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد ، وخسر في مواجهتين، أحرز لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 11 هدفاً.

تصريحات تريزيجيه 

ومن ناحية أخرى، تحدث محمود حسن تريزيجيه بعد الانضمام إلى الفريق التركي وقال: “حققت معظم الأشياء التي كنت أسعى إليها  اللعب في كأس العالم والدوري الإنجليزي ولعب مباريات كبيرة مع أندية كبيرة، ولكن دوري أبطال أوروبا هي المحطة التي كنت أحلم بها”.

وتابع:" تدربت طوال الصيف أحاول دائماً أن أكون جاهزًا من الناحية البدنية، أستطيع القول إنني جاهز في الوقت الحالي بنسبة 80٪ أو 90٪ ، وبعد العمل الذي سنقوم به هنا ربما أصل إلى 100٪ من جاهزيتي.

ووأصل:”سعيد لوجودي في هذا النادي الرائع، كان هناك استقبال مميز من الجميع، آمل أن أكون عند حسن ظنهم بقدر الحب الذي شعرت به، جماهير طرابزون سبور تستحق أن تشاهد فريقها في دوري أبطال أوروبا، لا أقول هذا بسبب أنني أصبحت لاعبًا في النادي ولكن هناك عمل ومجهود من الجميع يستحقون عليه التواجد في تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي