عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة عالمية تصمم درع الدوري الجديد بالاتفاق مع رابطة الأندية

تحيا مصر

قررت رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب، تكليف أحد الشركات العالمية المتخصصة في تصميم الدروع والكؤوس بتصميم درع الدوري المصري للموسم الجديد عام 2022/2023.

شركة عالمية تصمم الدوري 

كما اقتربت رابطة الأندية من الاستقرار على الإعلان عن عن شكل الدرع الجديد للدوري قبل فترة التوقف الدولي، بعدما أعلنت عن مواعيد انطلاق بداية الدوري العام ، وموعد غلق باب قيد اللاعبين وإجراء قرعة الدوري للموسم الجديد.

وأعلن اتحاد الكرة، انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري في منتصف أكتوبر بمشاركة 18 ناديا وهم الأهلي ، الزمالك، المصري البورسعيدي، غزل المحلة، الإسماعيلي، أسوان، الاتحاد السكندري، سموحة، فاركو، فيوتشر، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، إنبي، المقاولون العرب، حرس الحدود، الداخلية، البنك الأهلي، طلائع الجيش، وبدأ قيد اللاعبين في الأول من سبتمبر، ويُسمح لكل نادٍ بقيد 30 لاعبا فى قائمته، بينهم 5 لاعبين أجانب بحد أقصى، إضافة إلى 3 فى قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل. 

وكشف شريف صالح عضو مجلس إدارة الرابطة المصرية في تصريحات تليفزيونية أن يوم 10 أكتوبر هو موعد إغلاق باب قيد اللاعبين إذ سيتم إجراء قرعة الموسم الجديد قبل ذلك بيوم أي يوم 9 أكتوبر في أحد الفنادق الكبرى، وأفاد شريف صالح أن الدوري الجديد سينطلق يوم الـ 18 من أكتوبر الحالي، في موسم يبدو أنه سيكون صعبًا على كل الفرق في ظل الاستعدادات والصفقات التي تم إبرامها.

تابع موقع تحيا مصر علي