عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورهم في blind date show.. عزير مرقة يثير الجدل حول ارتباطه بـ لينا الطهطاوي

عزيز مرقة ولينا الطهطاوي
عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

أثار المطرب المغربي عزيز مرقة الجدل حول ارتباطه بالإعلامية لينا الطهطاوي، وذلك بعد موعدهم في برنامج blind date show، حيث أشاد العديد من الجمهور بالكمياء التي بينهم خلال البرنامج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة ارتباط عزيز مرقة لـ لينا الطهطاوي

ارتباط عزيز مرقة بـ لينا الطهطاوي

ظهر عزيز مرقة ولينا الطهطاوي في أكثر من مرة معا بعد ظهورهم في blind date show، اذ تواجدوا في أول مرة أثناء احتفال عزيز مرقة بـ عيد ميلاده لينا الطهطاوي، وذلك بعدما قالت له  أثناء الحلقة بأن عيد ميلادها بعد أيام، ليفاجئها مرقة بالحضور.

لينا الطهطاوي داخل سيارة عزيز مرقة

وشارك عزيز مرقة منذ قليل، فيديو جمعه بـ لينا الطهطاوي داخل سيارته، وهما يترقصان على إحدى أغنياته، وبينما كانت لينا تضع بعض المكياج ما يؤكد على علاقتهم الوطيدة التي جمعتهم، الأمر الذي أكد للجمهور بشكل أكبر ارتباطهم.

الجمهور ينتقد عزيز مرقة بسبب علاقته بـ لينا الطهطاوي

وخرج عدد كبير من الجمهور، رغم إشادة معظهم، ينتقد تصرفات عزيز مرقة، اذ أنه معروف داخل الوسط الفني بـ أنه متزوج ولديه ابنه، فكتبت أحدهم: بمناسبة فيديو عزيز مرقة مع البنت اللي هينزل معاها ديت تاني، سبتمبر اللي فات حضرت حفلة لعزيز مرقة مع صحابي في ساقية الصاوي، و قبل ما يغني أغنية رومانسية وقف المزيكا و حكى لنا ان الأغنية دي جديدة و ماحدش سمعها قبل كده لأنه كتبها قريب بعد ما قابل بنت حلوة من كام شهر و بعد إعجاب طويل سابوا بعض.. سألت صديقتي المتأثرة سؤال حيوي، هو مش متجوز ؟ .. ولا الناس مابتحكمش على تصرفات الراجل اللي شكله حلو و الراجل التراش بيتولد تراش ؟.

عزيز مرقة

وجدير بالذكر، أن عزيز مرقة"متزوج ولديه ولد اسمه زيد وذلك وفقا لتصريحات تليفزيونية سبق وأن قالها في وقت سابق، قال فيها: "أنا متزوج، ولدي طفل اسمه زيد، ونعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وأعتبر العائلة جزءًا أساسياً من حياتي، ولا يمكن أن أستغني عنها، وهي الأرضية التي تبني عليها حياتك".

تابع موقع تحيا مصر علي