عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خوفًا من تكرار سيناريو أبو جبل.. الزمالك يستقر على تجديد عقد عواد لمدة 3 مواسم

تحيا مصر

اقترب مسئولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، من تجديد التعاقد مع الحارس الدولي محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر في المباريات الختامية للفريق في الدوري.

تجديد التعاقد مع محمد عواد 

ويعد محمد عواد أحد أهم أسباب تتويج الفارس الأبيض ببطولتي الدوري والكأس لهذا الموسم بعد الأداء الرائع الذي قدمه الحارس مع الفريق خاصة في المباريات الأخيرة للفريق في الدوري والتي حسمت ووجهت البطولة إلى ميت عقبة.

وجهز مجلس الزمالك عقود تجديد التعاقد مع حارس الإسماعيلي السابق، من أجل تأمين موقف اللاعب مبكرًا والإبقاء عليه وعدم تكرار أخطاء الاعبين الذي رحلوا بسبب انتهاء فترة تعاقدهم مع النادي أمثال: محمد أبو جبل، وأشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، وطارق حامد.

أوباما في الزمالك 

أوضح الإعلامي أمير هشام، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك للاحتفاظ بخدمات يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعدما ترددت أنباء من اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي يوم 10 أكتوبر المقبل لموسم 2022/2023.


وقال أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “أوباما لم يوقع مع أي نادي حتى الآن، وأصبح هناك صعوبة في رحيله، بعد فشل مفاوضاته مع البنك الأهلي للحصول على توقيعه"، وأضاف: "المفاوضات بين اللاعب والبنك الأهلي وصلت إلى طريق مسدود، وبالتالي اقترب من الاستمرار مع فريقه حتى يناير المقبل".

قيد عمرو السيسي محليا 


وتابع أمير هشام: "عمرو السيسي لاعب خط وسط طلائع الجيش وقع بشكل رسمي مع القلعة البيضاء"، وأتم: "إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء الحصول على توقيع اللاعب، قام بقيده ضمن قائمته في الاتحاد المصري لكرة القدم".

وفي حالة إتمام الزمالك التعاقد مع عمرو السيسي ، ستصبح الصفقة السابعة للفريق هذا الموسم ، بعد التعاقد مع إبراهيما نداي قادماً من لوزيرن السويسري، وذكريا الوردي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي ، وسامسون أكينوالا لاعب كاراكاس الفنزويلي ، ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، ومحمود الزناري مدافع طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي