عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد أساسيًا.. نانت يعلن تشكيل الفريق لمواجهة فرايبورج

تحيا مصر

أعلن  أنطوان كومباريه المدير الفني لفريق نانت الفرنسي تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق فريق فرايبورج الألماني، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لعام 2022/2023.

وجاء تشكيل نانت الفرنسي الذي يلعب له مصطفى محمد كالتالي:-

حراسة المرمى: لافونت.

خط الدفاع: كاستيليتو، بالوان أبياه.

خط الوسط: سيمون، شيريفيلا، جيروتو، متوسمي، ميرلين.

خط الهجوم: مصطفى محمد، بلاس.

بينما جاء تشكيل فرايبورج كالتالي:-

حراسة المرمى: فليكن.

خط الدفاع: سيلديليا، جينتر، لينهارت، جونتر.

خط الوسط: داون، إيجستين، هوفلر، جريفو.

خط الهجوم: كيريه، جريجوريتش.

محاولة خطف النقاط الثلاث 

ويحاول مصطفى محمد قيادة الفريق الفرنسي إلى خطف نقاط المباراة الثلاث وتعويض الخسارة الأخيرة أمام كارباج أجدام 0-3 في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.، ويدخل نانت اللقاء محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف فريق قرة باغ الأذربيجاني صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، والمتصدر فرايبورج برصيد 6 نقاط ، بينما يتذيل أوليمبياكوس اليوناني ترتيب المجموعة بدون نقاط.

لاعب الشهر 

وكان نادي نانت الفرنسي قد أعلن اختيار المهاجم المصري مصطفى محمد، أفضل لاعب بالشهر متفوقاً على كلاً من أملا  موسيس سيمون،  وبيدرو شيريفيلا ودينيس أبياه زملائه بالفريق.

وتعد تلك الجائزة الأولى لـ الأناكوندا مع ناديه الفرنسي الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من نادي جالطة سراي التركي خلال فترة الميركاتو الصيفية الجارية، ويقدم مصطفى، أداء مميز رفقة الفريق الفرنسي، فقد تمكن من خلال المشاركة في 8 مباريات تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في الدوري الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي