عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة لها بالزي العسكري.. إلهام شاهين تحتفل بذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت النجمة إلهام شاهين على الاحتفال بذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر، وتوجيه تحية لجميع أبطال الجيش المصري الذين ضحوا بأرواحهم من أجل استرداد الأراضي المصرية المحتلة من العدو.

تحيا مصر يرصد تفاصيل احتفال النجمة إلهام شاهين بذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر

وجاء ذلك في بوست نشرته إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة قديمة لها بالزي العسكري، وعلقت عليها قائلة: "٦ أكتوبر يوم الانتصار.. يوم العزة والكرامة.. تحية للجيش الباسل الذي ضحى بروحه لاستعادة أرضنا الغالية.. تحيا مصر".

حسين فهمي يحتفل بذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر

ومن جانبه، احتفل أيضًا النجم حسين فهمي بذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لجندي، وعلق عليها قائلًا: "رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر تحية إجلال وتقدير لكل شهداء الوطن.. لأبطال ملحمة السادس من أكتوبر المجيد ٦ أكتوبر 1973  الذكرى التاسعة والأربعين".

وأضاف فهمي في منشوره قائلًا: "يحتفل الشعب المصرى بالسادس من أكتوبر من كل عام في ذكرى المجد، ذکری انتصارات حرب اكتوبر عام 1973 نذكر جميعًا تضحية رجال مصر الشرفاء من الجنود المصريين العظماء.. حرب أكتوبر ستبقى رمزًا لعظمة مصر وصلابة إرادتها، ذكرى النصر برهان حي ومتجدد على شموخ قواتنا المسلحة وشجاعة وتضحيات أبطالها".

وفي نهاية المنشور هنأ حسين فهمي جموع الشعب المصري بذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر، ودعا بالرحمة إلى كل شهداء الحرب، حيث قال: "خالص التهاني للشعب المصري وذلك بمناسبة حلول ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة وهو اليوم الذي سطر فيه الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية في التاريخ.. اللهم ارحم شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم فداء للدين والوطن وكل عام ومصرنا الحبيبة بخير وسلام".

أخر أعمال إلهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، وغيرهم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي