عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأعلى للشؤون الإسلامية: الله أرسل السيسي للتخلص من الإخوان..فيديو

عبدالغني هندي
عبدالغني هندي

كشف عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، دلالة تزامن الاحتفال بالمولد النبوي ونصر أكتوبر، قائلا:"إن تزامن الاحتفال بالمولد النبوي وذكرى نصر أكتوبر له دلالة على أن مصر على أعتاب نصر جديد".

تحيا مصر

وأضاف عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الخميس، :"لدولة المصرية كرمت صباح أمس بعض علماء الأمة الإسلامية، واحتفلنا في نفس اليوم بذكرى نصر أكتوبر".

هندي: الدولة تمر بمرحلة بناء

وتابع:"الدولة تمر بمرحلة بناء، ولكن النخبة الحالية لم تستطع الترويج للإنجازات التي تقوم بها الدولة المصرية بشكل كاف، وهو ما يعد أكبر التحديات التي تواجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الان".

وأكمل:" كل مواطن عليه دور في الحديث على الانجازات التي تقوم بها الدولة، وشرحها للغير، معقبا: "يكفي الرئيس السيسي أن الله أرسله و جعله سببا في التخلص من جماعة الإخوان، والتي كانت ستحول مصر إلى بحور من الدماء".

وأحيى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أنه سيتظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر.

وكتب الرئيس السيسي على صفحته الشخصية على فيس بوك: «إن حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر، استردت فيها قواتنا المسلحة شرف الوطن وكبرياءه ومحت وصمة الاحتلال عن أراضيه».

الرئيس يهنيء الشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

وأضاف: «وفي الذكرى التاسعة والأربعين للنصر العظيم الذي نحتفل به اليوم، أتوجه بالتحية للشعب المصري ولقواتنا المسلحة الباسلة، لشجاعتهم وبطولاتهم، ولشهدائنا الأبرار الذين جاهدوا بأرواحهم تحت راية هذا الوطن».

واختتم: «أتوجه أيضا في ذكرى هذا النصر المجيد، بتحية سلام إلى روح بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات، الذي خاض الحرب واثقا بالله وبعزيمة بني وطنه، ليحقق نصرًا عظيمًا سيظل برهانًا على إرادة وصلابة المصريين وتمسكهم بسيادة الوطن وكرامته».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قدم  التحية العسكرية لأبطال  الفرقة 139 صاعقة خلال حرب أكتوبر، قائلا:"أهلا وسهلا بكم.. لنا عظيم الشرف أن نتلقى بيكم ونشوفكم.. نشوف الرجال أو من تبقى من الرجال الذين قدموا لبلدنا الكرامة والعزة والنصر والشرف دون مقابل".

وتابع الرئيس:"احترامنا وتقديرنا لكم جميعا، أرجو أن تقبلوا اعتذارنا لو كنا ماخدناش بالنا منكم قبل كده، وكان مهما تكونوا موجودين اليوم علشان نقول للمصريين شوفوا الكرامة، بتتعمل إزاى لا بالكلام ولكن بالدم والتضحيات".

تابع موقع تحيا مصر علي