عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوا شنطة العربية.. بوسي تلفت الأنظار رفقة زوجها في أحدث ظهور لهما| صور

بوسي وزوجها
بوسي وزوجها

لفتت المطربة المصرية بوسي الأنظار حولها بعدما نشرت صوراً لها رفقة زوجها هشام ربيع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "حبي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للمطربة بوسي رفقة زوجها

ردود الأفعال على منشور بوسي الأخير

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور المطربة بوسي الأخير بعضها ساخرة من جلوسهما في شنطة السيارة، كالآتي: "انتو قاعدين في التلاجة ليه"، "لما بيتصور مع مراته التانية بحسها خاطفاه أو متصور تحت تهديد السلاح"، "يالهوي على شغل الضراير"، "كيد النسا دا غريب جداً".

والبعض الآخر من التعليقات جاء إيجابيًا ويدعو للزوجين بدوام العلاقة، كالآتي: "ربنا يخليكم لبعض يارب"، "ربنا يسعد قلبك"، "جمالك الطبيعي أحلى من غير مكياج"، "حلوين مع بعض"، "يا جمالكو ما شاء الله"، "ربنا يسعد قلبك يا بوسي يا رب".

حقيقة طلاق بوسي

ويذكر أن الفنانة بوسي قد أثارت التساؤلات حول انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع بعدما انتشرت أنباء منذ أسابيع عديدة تفيد برجوعه إلى زوجته السابقة أم أولاده، ولكن سرعان ما نفت بوسي كل ما تردد حول انفصالها عن زوجها وأكدت على علمها برجوعه إلى زوجته الأولى وموافقتها على ذلك.

حيث قالت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها ببرنامج “90 دقيقة”: "أنا مبحبش أرد على  الشائعات ومش هرد على حاجة، أنا بتكلم عن شغلي بس، واتفقت معه على أن يرد طليقته لأني عارفة قيمة الضنا، وأولاده صحاب ابني، ولما اتجوزنا كان منفصل عن مراته من فترة وعمري ما هتجوز راجلوعلى ذمته واحدة تانية".

رد زوج بوسي على شائعات انفصالهما

وفي الوقت ذاته حرص زوج المطربة بوسي التعليق على شائعات طلاقهما، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: "دي أم ولادي ودي مراتي وهي بالنسبالي ليها قدر كبير من الحب والأخلاق والإنسانية، واللي بيضايقني أن الناس اللي قاعدة على مكاتبها وما بتنزلش ومش بتشتغل ومش بتتحرى عن الخبر.. وبالنسبة لرجوعي لأم أولادي كل حاجة كانت بالاتفاق وأنا قولتلها انتي رصيدك زاد عندي لما قولتلك ولادي ثم ولادي".

تابع موقع تحيا مصر علي