عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 الموافق 02 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج فيلم "عمر وسلمى 2" يتهم تامر حسني بـ "نكران الجميل": رفض وجودي في الجزء الثالث

أحمد البدري
أحمد البدري

أوضح المخرج أحمد البدري مخرج فيلم "عمر وسلمى 2" أن النجم تامر حسني رفض مشاركته في الجزء الثالث من الفيلم وأتى بالمخرج محمد سامي بديلًا له، بالرغم من كل النجاحات التي حققها فيلم "عمر وسلمى 2".

تحيا مصر يرصد تفاصيل نكران تامر حسني لجميل المخرج أحمد البدوي

حيث قال المخرج أحمد البدري في حواره مساء أمس الخميس في برنامج "نص الكلام" مع راغدة شلهوب: "احنا نجحنا مع بعض، في 2009 و 2010 أخدنا أعلى إيراد في السينما المصرية في "عمرو وسلمى 2"، ورفض أني أعمل معاه الجزء الثالث من عمرو وسلمى، عشان فكر جديد وبحجة أني كنت مش بسمع الكلام وبأصر على اللي كنت عايز أعمله، والحمد لله بان على الشاشة أني كنت بعملك حاجة كويسة".

استبعاد أحمد البدري من "عمر وسلمى 3"

وتابع المخرج أحمد البدري حديثه قائلًا: "الهرم دلوقتي اتقلب، المخرج بقى درجة تالتة والنجم بقى هو الدرجة الأولى وهو اللي بيجيب الكاست والمخرج ومدير التصوير ومهندس الديكور، ومحمد سامي كان عنده فكر تاني وأقنع تامر بيه".

وأضاف البدري: "ولما جه يكلم المنتج قاله لا أنا عايز أحمد البدوي فتامر قاله معلش دا فكر تاني وموضوع تاني.. ومعتبتوش وقابلته مرة في فرح، ومتفرجتش على فيلمه الأخير "بحبك".

فيلم "عمر وسلمى 2"

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "عمر وسلمى 2" تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 19 من شهر مايو سنة 2009، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول زواج كلا من عمر، وسلمى وإنجابهما لتوأم، ومعاناة الاثنين في تربيتهما، حيث تنشأ مشاكل بينهما بسبب إهمال سلمى لنفسها ولـ عمر الذي يعود مرة أخرى إلى غرامياته، وعلاقاته المتعددة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، مي عز الدين، عزت أبو عوف، ميرهان حسين، ميسرة، داليا بدر، ليلى أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، وغيرهم، والفيلم من تأليف تامر حسني وأحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد البدري.

تابع موقع تحيا مصر علي