عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاضل يكشف تفاصيل مسلسل "الضاحك الباكي" وموعد طرح البرومو

محمد فاضل
محمد فاضل

تحدث المخرج محمد فاضل عن الكثير من الأمور التي تخص مسلسله الجديد "الضاحك الباكي" الذي من المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون قريبا، حيث أوضح خلال مكالمة هاتفية له ببرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه إنجي علي على محطة راديو نجوم اف ام، التفاصيل العامة التي سيتناولها المسلسل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد فاضل عن مسلسل الضاحك الباكي

حيث قال المخرج محمد فاضل لـ برنامج "أسرار النجوم": "نجيب الريحاني كان مغروس في الحياة الاجتماعية وكل المصريين كانوا كدا، لأن مصر مر عليها الحرب العالمية الأولى، وثورة 1919، ودستور 1923، والحرب العالمية الثانية، ومن خلال مسيرة نجيب الريحاني هنقدم حياة مصر الاجتماعية والسياسية والفنية في الفترة دي".

تفاصيل مسلسل "الضاحك الباكي"

كما أكد المخرج محمد فاضل على أن المسلسل سيتناول أيضاً دور سيد درويش في حياة نجيب الريحاني، حيث قال: "مش هننسى دور الفنان سيد درويش، والبعض ميعرفش أن الريحاني أنتج (العشرة الطيبة) لـ سيد درويش رغم إنه مكنش ليه دور بس هو حس أنه عايز يقدم حاجة، وكمان كان من الناس اللي ساهموا في شعار (يحيا الهلال مع الصليب)".

ومن جانبه، كشف فاضل أنه اقترب من الانتهاء من تصوير العمل الدرامي الذي سيعرض خارج الموسم الرمضاني، معقبًا: "البرومو هيتم طرحه خلال أسبوع، وطاقم العمل كان حريص على السرية ولا يظهر أي موضوع عن الضاحك الباكي الذي يعد من تأليف محمد الغيطي.. آخر مسلسل بعمله هو أقرب مسلسل لي لأنني أكون قلقًا حتى يكون بين يدي الناس".

فريق عمل مسلسل “الضاحك الباكي”

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عمرو عبدالجليل الذي يلعب شخصية الفنان نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي في دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد بشخصية والدة نجيب الريحاني والفنانة رزان مغربي، التي تلعب دور بديعة مصابني، والعمل من إخراج محمد فاضل والمسلسل من تأليف محمد الغيطي.

ويذكر أن البوستر الرسمي للمسلسل قد تم طرحه منذ عدة أيام وظهر عمرو عبد الجليل في البوستر الرسمي من أعلى المسرح واقفًا بظهره وهو المسلسل الذي يجسد فيه شخصية الفنان الراحل نجيب الريحاني".

تابع موقع تحيا مصر علي