عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"خارج نطاق الخدمة"..رونالدو يقدم أسوأ مواسمه منذ 20 عاماً

رونالدو
رونالدو

يقدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد أسوأ مواسمه على الإطلاق منذ بداية في 2003 مع سبورتنج لشبونة، حيث لم الدون سوى هدفاً وحيداً منذ انطلاق الموسم الحالي، مما جعل الجميع يتساءل عن سبب تراجع مستواه وقلة مشاركاته تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج في قلعة أولد ترافورد.

سبب تراجع مستوى رونالدو 

وذكرت العديد من التقارير الصحفية العالمية أن رونالدو يمر بحالة نفسية سيئة للغاية بسبب فقدان لإبنه منذ ما يقرب من 6 أشهر وذهابه إلى طبيب نفسي لعلاجه من الاكتئاب الذي يمر به ، الأمر الذي أدى إلى فقدان التأثير والفعالية المطلوبة مع فريقه داخل الملعب.

ووفقاً لتقارير أخري فإن الدولي البرتغالي لا يبدو سعيداً مع مانشستر يونايتد بسبب عدم الدفع به أساسياً في أغلب مباريات الفريق، وكذلك بسبب عدم تأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لاحتلاله المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

غياب الدون عن التشامبيونزليج 

وتعد تلك المرة الأولى التي يغيب فيها رونالدو عن بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا ، حيث يعد الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 140 هدفاً ، يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان برصيد 127 هدفاً.

وفاز فريق مانشستر يونايتد على مضيفه أومونيا القبرصي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات دوري المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي ، وصنع رونالدو هدفاً ولم يسجل ، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 6 نقاط احتل بهم المركز الثاني خلف المتصدر ريال سوسيداد برصيد 9 نقاط ، ويأتي شيريف المولدوفي ثالثاً برصيد 3 نقاط ، ويتذيل أومونيا ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وفي الدوري الإنجليزي يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 12  نقطة بعد خوض 7 مباريات، حيث فاز الفريق في 4 لقاءات وخسر في 3 مواجهات، سجل لاعبوه 11 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي