عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سيناريو عالي المستوى".. الجمهور يشيد بمسلسل المتهمة وآداء درة

استطاعت منصة شاهد vip، أن تجذب الجمهور عقب عرض حلقتين فقط من مسلسل “المتهمة”، بطولة النجمة درة، حيث أن العمل ينتمي لأعمال التشويق والرعب، وبدأ الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الاشادة بالسيناريو والإخراج وكذلك لتمثيل الفنانة درة، حيث وجدوا أنها تطورت كثيرًا عن قبل.

تحيا مصر تستعرض عدد من تعليقات الجمهور على أول حلقتين من مسلسل المتهمة، الذي يعرض عبر منصة شاهد الأصلية.

الجمهور يشيد بمسلسل المتهمة

كتبت آحدى مشاهدي مسلسل المتهمة، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “مسلسل المتهمة، سيناريو عالي المستوى في قالب درامي مثير و مشوق غني بعناصر الابهار الفني".

تعليقات الجمهور على مسلسل المتهمة

وتابعت: "المسلسل مكتمل العناصر والاركان الفنية يجذب من اللحظة الاولى فى دارما تشويقية وحوار مكتوب بعناية وحبكة درامية مترابطة تثير شغف المشاهد”.

كما كتب آخر تعليقًا للفنانة درة: “دقة عالية في الأداء و هو أمر ليس بالجديد عليك الف مبروك، مسلسل يستحق المشاهدة والنجاح، مشهد الحادثة والهروب، كشف الخيانة flash backs احساسك فيها عالي جدًا، يليق بيك تكوني ممثلة بمواصفات عاليمة”.

تعليقات الجمهور على مسلسل المتهمة

 

ومن التعليقات أيضًا للفنانة درة: “مسلسل المتهمة دور جديد عليكي ومختلف تمامًا عن الادوار اللي قدمتيها قبل كدة، ممثلة من العيار التقيل وتقدر تعمل اي دور مهما كان صعب برافو يا موهوبة”.

تعليقات الجمهور على مسلسل المتهمة

درة في مسلسل المتهمة

تجسد الفنانة درة في مسلسل المتهمة دور سيدة تدعى نورهان، والتي تجد نفسها متورطها في جريمة قتل زوجها، حيث أن درة استيقظت من النوم لتجد نفسها داخل احدى المستشفيات، ومتهمة بالقتل وكل الأدلة ضدها، فتحاول الهروب كي تحل لغز اتهامها بقتل زوجها.

يشار إلى أن مسلسل المتهمة من بطولة كلًا من درة ودياب وعادل كرم وعلي الطيب وأسامة عباس، ومن تأليف وإخراج تامر نادي.

درة في فيلم جدران

وكانت النجمة درة شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم جدران والذي عرضته منصة Watchit، وشاركها البطولة كلًا من نيقولا معوض وهند عبد الحليم، وانتمى لأعمال الرعب، ولاقى الكثير من الآشادة التي تلقتها الفنانة درة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي