عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُعطل ليفربول سكة انتصارات أرسنال في الدوري الإنجليزي ؟

ليفربول
ليفربول

عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية على موعد مع مباراة مثيرة ستجمع بين كلاً من ليفربول وأرسنال، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

موعد مباراة أرسنال وليفربول

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، وتُذاع عبر فضائية “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هل يعطل ليفربول سكة انتصارات أرسنال

ويدخل الريدز مواجهته أمام الجانرز، بمعنويات منخفضة بعد تعثراته المتتالية في البطولة الإنجليزية، والتي كان آخرها سقوطه في فخ التعادل أمام فريق برايتون خلال الجولة الماضية، واحتلاله المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز في  مواجهتين فقط على حساب كلاً من بورنموث، ونيوكاسل، تعادل في 4 مواجهات أمام كل من فولهام، كريستال بالاس، إيفرتون، وبرايتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد.

ولم يظهر رجال كلوب، بنفس المستوى الذي كان عليه الفريق خلال الموسم الماضي والذي كان قاب قوسين أو أدنى من اقتناص اللقب لولا استفاقة السيتي خلال الدقائق الأخيرة من آخر جولات المسابقة الإنجليزية أمام أستون فيلا.

على الجانب الآخر، يدخل الأرسنال مواجهة الأحد أمام فريق ليفربول، بمعنويات تكاد تصل لعنان السماء بعدما تربع على عرش الصدارة الإنجليزية بوصوله للنقطة رقم 21، وابتعاده بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافس له مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 20 نقطة.

الأرسنال يخشى محاولات الريدز الهاوية 

ويخشى الأرسنال الذي يقوده فنياً مايكل أرتيتا، من أن تتوقف سكة انتصارات الفريق خلال الموسم الحالي أمام الريدز، بطموح ليفربول يتضاعف كل مباراة محاولة في إنقاذ الموسم الذي يعد هو أسوأ انطلاقة له منذ بداياته في الدوري الإنجليزي.

وسيحاول رجال أرتيتا، الصمود أمام عناصر ليفربول، وتحقيق الفوز خلال مواجهة الأحد المرتقبة حتى لا يعطي فرصة احتلال القمة لفريق مانشستر سيتي الذي يُمني النفس بتعثر أرسنال خلال مواجهته المقبلة أمام الريدز، حتى يعتلي الصدارة لأول مرة هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي