عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموزع عادل حقي يهاجم “أنتش وأجري”: كفاية اسفاف.. النيزك يا رب

عادل حقي
عادل حقي

هاجم الموزع عادل حقي أغنية “أنتش وأجري” بعد تصدر مغنيها “هيثم جاكسون” التريند خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بفيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم الموزع عادل حقي على أغنية “انتش واجري” 

عادل حقي: يا رب النيزك

وكتب عادل حقي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: اللي هايقوللي رزق وربنا لما يريد يرزق عبده والكلام الفارغ ده يمسح نفسه من عندي، كفاية إسفاف بقي، كفاية قرف.

وأضاف: اللي طلع علينا وبوظ ذوق الناس وبقينا نسمع قرف وأصوات لا تليق انها تتسمع في المجاري، كفاية أبوس إيديكم بقي، حد يوقف المهزلة دي.

 أمير طعيمة يهاجم “أنتش وأجري”

وقد أعرب الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن استيائه الشديد من تريند “أنتش وأجري” بل استنكر أيضاً كل التريندات المشابهة التي تظهر على ساحة السوشيال ميديا من وقت لآخر، وجاء ذلك خلال بوست نشره أمير طعيمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب طعيمة: "أنتش و أجري دي مرآة لواقع احنا بنحاول نجمله، انعكاس لذوق متدني وجهل وحالة لا وعي بيشارك فيها معظم الناس بقصد أو بدون قصد.. الموضوع بقاله ١٠ سنين كده بيبدأ بإفيه واستظراف ويقلب لحقيقة على الارض وفكرة ليها رواد ومدافعين عنها".

نجوم الفن تغني “انتش واجري”

ويذكر أن طرحت فرقة واما مقطع فيديو أثناء تأديهم لأغنية “انتش واجري” ونشرها الفنان محمد نور أحد أفراد الفريق، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

مما حاز على إعجاب الجمهور، وتفاعلوا معها بشكل كبير، كما علق بعض من نجوم الفن على المقطع مثل أحمد كرارة، ورزان مغربي وغيرهم.

وكان قد استغل الفنان إياد نصار، كواليس تصوير إحدى أعماله الفنية يوم 28 سبتمبر الماضي، بتقليد التيك توكر “هيثم جاكسون” وذلك بالتعاون مع هند صبري وهدى المفتي.

ونشرت الفنانة هند صبري حينها مقطع الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: انتش واجري مجانين في التصوير، مما نال إعجاب الجمهور.

كما نشرت الفنانة مايان السيد وهي تغني وترقص على “انتش واجري” عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي