عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

النائب علاء حمدي
النائب علاء حمدي قريطم عضو مجلس النواب

هنأ النائب علاء حمدي قريطم، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1444هـ.

تحيا مصر

النائب علاء قريطم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

جاء في نص البرقية: "يطيب لى أن أتقدم بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بحلول ذكرى مولد نبي الرحمة والإنسانية والسلام وخاتم الأنبياء الذى اختاره الله هادياً وبشيراً ونذيراً، وسراجاً منيراً، وهى ذكرى متجددة لبزوغ فجر جديد عبرت به الإنسانية من الضلال إلى الهدى".

وقال عضو مجلس النواب،: إن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة يذكرنا بأسمى معانى الوفاء والاقتداء بنموذج رائع يزود الأجيال ويحصنها بالقيم التى تستقيها من سيرة النبى والسير على هداه، والتعبد دون غلو أو تطرف.

وأكد النائب علاء قريطم، أننا أحوج ما نكون اليوم إلى أن نستلهم من هذه السيرة النبوية العطرة ما يعظم من جهودنا من أجل هذا الوطن الغالى ولتكن صحوة وطنية قومية نزرع فيها الأمل والثقة ومقومات الوعى والعمل، ليلتف الكل حول معنى واحد، واسم واحد، وهو مصر، مؤكداً أن مصر هى الباقية أبداً.. المنتصرة أبداً بفضل إخلاصكم وتفانيكم فخامة الرئيس.حفظكم الله ودفع عنكم كل مكروه وحفظ شعب مصر العظيم.

علاء قريطم: انتصارات اكتوبر ذكرى خالدة تكشف بطولات القوات المسلحة كأحد أعظم الجيوش في العالم

وكان قد تقدم النائب علاء حمدي قريطم ،  بخالص التهنئة للرئيس السيسى رئيس الجمهورية، وللقوات المسلحة المصرية الباسلة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، قائلا : "إن ذكرى انتصارات أكتوبر الغالية ، تذكرنا بالبطولات العظيمة التي قدمتها القوات المسلحة المصرية ، دفاعا عن الوطن وترابه وأرضه ولاستعادة سيناء الغالي، وكرامة ملايين المصرين.

كما أكد قريطم، أن جيل أكتوبر 1973م كان جيلاً عظيمًا رفع راية مصر عالية خفاقة فى عنان السماء ، واستعاد لمصر والأمة العربية العزة والكرامة ، ولا يزال أبناءالقوات المسلحة العظام عل العهد والوعد يد تحمى وتحرس ، وأخرى تبنى وتعمر ، ففي الحرب أبطال عظام ، وفي السلم قادة يبنون ويعمرون لصالح مصر.

ووجه عضو مجلس النواب، التحية للقيادة السياسية في هذه الذكرى العطرة، على ما تقدمه للبلاد من إنجازات تسير بها على طريق نصر اكتوبر. فتشيد جمهورية جديدة تتناسب مع الطموحات الهائلة لشعبنا العظيم، بالإضافة إلي التحية للقوات المسلحة المصرية الباسلة، في ذكرى النصر العظيم، كدرع للوطن، وأحد أقوى الجيوش على مستوى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي