عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر: ياسمين عبد العزيز رفضت المشاركة بالجزء الثاني من "حريم كريم".. خاص

فيلم حريم كريم
فيلم حريم كريم

تستعد أسرة فيلم حريم كريم للنجم مصطفى قمر، لتقديم الجزء الثاني من العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال اسم جديد وهو “أولاد حريم كريم”، والذي يجسد بطولته النجم مصطفى قمر، وكانت تشاركه البطولة في الجزء الأول النجمة ياسمين عبد العزيز، فهل تشاركه في الجزء الثاني؟

هل تشارك ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم؟

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “أولاد حريم كريم”، حيث قال في حديثه لموقع "تحيا مصر": "ياسمين عبد العزيز رفضت مشاركة مصطفى قمر في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم، ووجدت أن دورها لن يكون مؤثرًا”.

قصة فيلم أولاد حريم كريم

وقال المصدر في حديثه: “تدور أحداث الجزء الجديد من فيلم حريم كريم، حول صديقات كريم الذي رفض الزواج بعد جيجي التي كانت تجسد دورها ياسمين عبد العزيز، وبدأ يهتم بأبناء صديقاته ليصبح صديقًا لهم، ويحل لهم مشاكلهم، كما أن كريم في الفيلم سيكون صديق لأزواج صديقاته إلا أنه سيقع في بعض المشاكل معهم بسبب الغيرة”.

ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة

وعلى جانب آخر تؤدي ياسمين عبد العزيز حاليًا مناسك العمرة، إذ شاركت متابعيها بصور لها من مكة المكرمة وهي مرتدية الحجاب ليشيد بها الجمهور بملامحها بدون مكياج.

ياسمين عبد العزيز في العمرة

مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

وعلى جانب آخر تشارك النجمة ياسمين عبد العزيز في موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، وذلك من خلال مسلسل جديد يجمعها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وكان العوضي كشف عن شخصيته في العمل حيث يجسد دور رجل صعيدي يعيش في مدينة بني سويف، وهذا ما كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ويعد هذا العمل ليس الأول الذي يجمع أحمد العوضي مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث اجتمعا من قبل في مسلسل “اللي مالوش كبير”، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا حيث كان أول عمل يجمعهما عقب زواجهما، ومنذ ذلك الوقت اطلق الجمهور على أحمد العوضي اسم “الخديوي”.

تابع موقع تحيا مصر علي