عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن عن القميص الاحتياطي للموسم الجديد

تحيا مصر

كشف النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن القميص الاحتياطي الجديد الذي سيخوض به المباريات في الموسم الجديد.

قميص الأهلي الجديد 

وظهر القميص الاحتياطي باللون الأسود بنفس تصميم القميص الأساسي للفريق تحت رعاية شركة أديداس ، حيث شهد اختصار النجوم العشرة الخاصة بعدد ألقاب المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا إلى نجمة واحدة أسفل الشعار.

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مديره الفني الجديد السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد المنستيري لتسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب بالقاهرة، والمقرر له مساء يوم 15 من الشهر الجاري.

غيابات الأهلي أمام الاتحاد المنستيري 

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات أمام الفريق التونسي، حيث يغيب عن المباراة مدافع الفريق رامي ربيعة بسبب تعرضه للإيقاف لاعتراضه على التحكيم وحصوله على بطاقة حمراء في نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد المغربي.

ويفتقد الأهلي جهود الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا ، وحاليًا يخضع اللاعب لجلسات المرحلة النهائية من البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويغيب محمود كهربا عن مباراة الاتحاد المنيستيري بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية لعدم سداد قيمة الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

وتضم قائمة اللاعبين المستبعدين من المباراة لأسباب فنية كلا من، كريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد محمود وذياد طارق ومحمد مغربي ، ومحمد أشرف لعدم قيده في القائمة الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي