عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نواب«مستقبل وطن» يقدمون العزاء لمحافظ أسيوط في وفاة والدته بدار المناسبات

نواب حزب مستقبل وطن
نواب حزب مستقبل وطن يتقدمون بواجب العزاء لـ محافظ أسيوط

قدم حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، العزاء فى المغفور لها، والدة اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وذلك بدار المناسبات بحي شرق والتي وافتها المنية يوم الثلاثاء الماضي، وتم تشييع جثمانها ودفنها بمدافن العائلة بمدينة نصر. 

تحيا مصر

نواب«مستقبل وطن» يقدمون العزاء لمحافظ أسيوط في وفاة والدته بدار المناسبات

وتقدم المهندس ياسر عمر، أمين الحزب بالمحافظة، المعزين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأمناء المساعدين وأمين التنظيم وأمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة المكتب بأمانة المحافظة.

ومن جهته قدم اللواء عصام سعد،" الشكر لكل من قدم واجب العزاء وواساه وشاركه حزنه في مصابه الجلل سواء بالحضور، والمشاركة في مراسم الدفـن أو الحضور إلى دار العزاء أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي من داخل الوطن ومن خارجه أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة بالمواقع الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي".

وكان مستقبل وطن بأسيوط قد نعى فى وقت سابق  ببالغ الحزن والآسى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته التي توفيت الثلاثاء الماضى مقدمين له واجب العزاء داعين المولى -عزّ وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

المجالس المحلية تناقش سبل التعاون مع مختلف الأمانات لإعداد كوادر جديدة وتنظيم دورات للتعريف بالانتخابات المحلية 

وكانت قد عقدت أمانة المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، بأسيوط أولي إجتماعاتها بحضور المهندس ياسر عمر  امين الحزب بالمحافظة  و محمود نفادي امين التنظيم وبرئاسة المهندس عبد العال الدقيشي ، لمناقشة سبل التعاون مع مختلف الأمانات لإعداد كوادر جديدة وتنظيم دورات للتعريف بالانتخابات المحلية، وبدأ اللقاء بالترحيب بالأعضاء الجدد المنضمين للأمانة حديثا.

 كما أكد المهندس ياسر عمر ، خلال كلمته علي أهمية تفعيل أمانة المجالس المحلية ، لإعداد كوادر مؤهلة علي خوض المجالس المحليه لما لها من دور أساسي في إدارة شئون المحليات، قائلا: " قال أن المجالس المحلية هي المتنفس الشرعي والقانوني لصوت المواطن وهي الوسيلة للتصدى للفساد. 

وأوصي محمود نفادي، بضرورة التشبيك مع جميع الأمانات بالحزب لإعداد كوادر مؤهلة ، لتمثيل النسب القانونية المطلوبة لخوض الانتخابات المحليه ، من حيث نسبة الشباب والمرأة والعمال والفلاحين وذوي الاحتياجات الخاصة

تابع موقع تحيا مصر علي