عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسي يقولها أنه متجوز.. الجمهور يثور على علاقة عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

عزيز مرقة ولينا الطهطاوي
عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

تصدر اسم المطرب الأردني عزيز مرقة ولينا الطهطاوي مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهورهم سويًا العديد من المرات بعد حلقتهم في برنامج the blind date show.

تحيا مصر يرصد لكم في هذا التقرير سبب تصدر اسم عزيز مرقة ولينا الطهطاوي مواقع السوشيال ميديا

عزيز مرقة ولينا الطهطاوي في برنامج the blind date show

كانت بداية معرفة عزيز مرقة ولينا الطهطاوي في برنامج the blind date show الذي تدور فكرته حول استضافة شاب وفتاة ليس لهم سابق معرفة، وتدور التساؤلات بينهم في العديد من أمور الحياة مثل: “المال، الحياة الإجتماعية” وغيرها، وذلك فب وجود حاجز بينهم ولا يرى أحد منهم الآخر، وبعد الإنتهاء من النقاش بينهم تكون لهم الفرصة في رؤية بعضهم، ثم بعد ذلك يقرر كلًا منهما هل سيكون هناك موعد آخر بينهم أم لا، بعد قياس مدى التوافق بينهم.

عزيز مرقة ولينا 

وحققت حلقة عزيز مرقة ولينا الطهطاوي نجاح كبير وتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كما توقع الجمهور ارتباطهم ببعض لشدة التوافق بينهم.

عزيز مرقة يؤكد علاقته مع لينا الطهطاوي بهذه الطريقة 

وكانت توقعات الجمهور صحيحة، حيث بدأ عزيز مرقة ولينا الطهطاوي في الظهور سويًا بالعديد من المناسبات، الأولى منهم كانت في عيد ميلادها الذي أقامته بعد أيام قليلة من حلقتهم، وبدأ بعدها انتشار صور كثيرة لهم في أماكن مختلفة.

الأمر الذي دفع الجمهور لتخمين وجود علاقة بينهم، وبالفعل خرج عزيز مرقة عن صمته ليحسم الجدل حول علاقته بلينا الطهطاوي، وذلك عن طريق نشر فيديو يجمعهم داخل سيارته على أنغام أغنيته “أحلى واحدة” وعلق على الفيديو: بتحصل مرة في 100 سنة من الأردن.

وبعدها انتشرت مجموعة كبيرة من الصور من حفلات عزيز مرقة في مصر، الأمر الذي أثار غضب الجمهور بعد معرفة أنه متزوج ولديه ابن يسمى “زيد”، مما جعل الإنتقادات متزايدة على لينا الطهطاوي.

تعليقات الجمهور على علاقة عزيز نرقة ولينا الطهطاوي

 وقال تعليق: بمناسبة فيديو عزيز مرقة مع البنت اللي هينزل معاها ديت تاني، سبتمبر اللي فات حضرت حفلة لعزيز مرقة مع صحابي في ساقية الصاوي، وقبل ما يغني أغنية رومانسية وقف المزيكا وحكى لنا ان الأغنية دي جديدة.. وماحدش سمعها قبل كده لأنه كتبها قريب بعد ما قابل بنت حلوة من كام شهر وبعد إعجاب طويل سابوا بعض.. سألت صديقتي المتأثرة سؤال حيوي، هو مش متجوز؟ ولا الناس مابتحكمش على تصرفات الراجل اللي شكله حلو.. والراجل التراش بيتولد تراش؟.
ويبقى السؤال مستمر حتى وقتنا هذا، هل الأردني عزيز مرقة متزوج أم مطلق.

تابع موقع تحيا مصر علي