عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة هلال الساحل وبيراميدز

تحيا مصر

أقيم اليوم، بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة هلال الساحل وبيراميدز في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

ويلتقي بيراميدز مع هلال الساحل في السادسة من مساء السبت على ملعب الدفاع الجوي، في الذهاب، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 15 أكتوبر الجاري بنفس الملعب، بعد الاتفاق على إقامة مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة.

وتم الاتفاق على أن يخوض بيراميدز اللقاء باللون الأزرق الكامل، ويرتدي حارس المرمى اللون المارون الكامل، فيما يرتدي نادي هلال الساحل الأبيض الكامل، ويرتدي حارس مرماه اللون الأخضر الكامل.

وتم التأكيد على ضرورة حضور الفريقين إلى ملعب المباراة، قبل اللقاء بساعة ونصف، مع ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

ويبدو أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي استقر على طريقة اللعب التي سيخوض بها الفريق مبارياته في الموسم الجديد.

وتأتي طريقة 4-2-3-1 الهجومية  الطريقة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب اليوناني. والتي تتسم بمنح صلاحيات فنية كبيرة داخل الملعب لكل من عبدالله السعيد وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي.

ويدرس تاكيس إشراك شريف إكرامي بصفة أساسية في حراسة مرمى الفريق خلال مباريات الموسم المقبل سواء في بطولة الدوري الممتاز أو بطولة الكونفيدرالية بعد تألقه اللافت للنظر خلال الفترة التحضيرية التي خاضها الفريق السماوي في الفترة الأخيرة بدبي استعدادًا للموسم الجديد.

ودخل إكرامي في منافسة شرسة مع زميله أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق والعائد من معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم ، على حجز مكان أساسي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشار مصدر في الجهاز الفني إلى أن إكرامي حسم مشاركته بشكل أساسي في الموسم الجديد بسبب امتلاكه الخبرات، خاصة وأن أحمد الشناوي ما زال في مرحلة التأهيل من خلال البرنامج الذي يخضع له حاليًا من أجل أن يحظى بثقة الجهاز الفني  والعودة إلى مستواه المعهود قبل الإصابة واللعب من بداية الموسم المقبل بشكل أساسي.
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي