عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم حكام صومالي لإدارة مباراة الزمالك وفلامبو بدوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  إدارة مباراة الزمالك و فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر الجاري لطاقم تحكيم من الصومال . 

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي 

وتنطلق مواجهة الفارس الأبيض أمام نظيره البوروندي، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

وتُذاع مواجهة الفريقين عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية المختلفة.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفلامبو 


ويتكون طاقم التحكيم من حسن محمد حاچي حكما للساحة ويعاونه كل من حمزه حاجي عبدي مساعد أول و سليمان بشير مساعد ثاني و عمر عبد القادر حكم رابع. 
ويراقب المباراة رفائيل لايسون من مالاوي، ويتواجد الدكتور محمد سلطان مسؤول كوڤيد ١٩. 

تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم  الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل كامل في المران، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشارك عبد الشافي في الفقرات التأهيلية والخططية بشكل كامل، بعدما خاض برنامجا تدريبيا خاصا خلال اليومين السابقين بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لتجهيزه للفترة المقبلة.
وكان الزمالك تأهل لدور الـ32 بعد تخطي عقبة إيليكت التشادي في الدور التمهيدي بالفوز بهدفين دون رد في لقاء الذهاب قبل الفوز بنفس النتيجة في لقاء العودة.

تابع موقع تحيا مصر علي