عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يعلن فتح القيد بعد إنهاء أزمة لسعد لجزيري

يحيى الكومي
يحيى الكومي

أعلن يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، فتح باب القيد رسميًا، بعد الحظر عليه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم بسبب مستحقات الدولي التونسي لسعد لجزيري المحترف السابق في صفوف الدراويش.

 بيان رسمي من رئيس النادي الإسماعيلي

وأوضح الكومي في بيان رسمي صادر عنه اليوم أنه سيتم إرسال قائمة الدراويش النهائية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكداً أنه أوفى بوعده مع جماهير وعشاق الإسماعيلي وحل الأزمة التي مر بها النادي في الفترة الماضية من أجل تصحيح المسار والعودة إلى الطريق الصحيح.

وأكد رئيس الإسماعيلي أن فتح باب القيد أسعد جماهير الدراويش ومجلس الإدارة لن يبخل بأي نقطة عرق من أجل مصالحة محبي الدراويش ، والوصول إلى الهدف الأسمى وهو عودة الإسماعيلي إلى مكانته بين كبار الأندية في مصر والمنافسة على الألقاب مرة أخرى ، لكن يظل الجمهور هو الداعم الأول والرئيسي للفريق في مواجهة الصعوبات والأزمات.

حالة طوارئ في الإسماعيلي

وسيطرت حالة من الطوارئ القصوى على مسؤولي الدراويش في الساعات القليلة الماضية، من أجل وضع الرتوش الأخيرة للقائمة الإضافية تمهيدًا لتسليمها للجبلاية قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الاثنين القادم، وذلك بعدما تم رفع حظر القيد.

وكان مجلس النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي في حالة تأهب للتعامل مع القرارات المصيرية التي تتعلق بالمنظومة الكروية بالإجماع أو الأغلبية وذلك بدخول لاعب وخروج أخر خلال اللحظات الأخيرة لإرسال القائمة الإضافية لاتحاد الكرة.

 

 

11 صفقة جديدة في صفوف الدراويش

وتعاقد النادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 11 صفقة من أجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بشكل يليق بالدراويش الموسم المقبل، حيث ضم كلاً من، الغاني ياو أنور الجناح الأيسر لنادي أشانتي جولد، والإيفواري عيد القادر كوليبالي مهاجم كورهوجو، وحمدي النقاز ظهير أيمن أهلي جدة، ونور الزمان الزموري وفراس شواط من نادي الصفاقسي التونسي، وباسم مرسي وأحمد محسن ومحمد حسن وصالح جمعة من سيراميكا كليوباترا، ومحمود الشبراوي جناح أيسر الجونة ، وكريم عرفات ظهير أيمن فيوتشر.

وكان يحيى الكومي قد بعث رسالة طمأنينة لجماهير وعشاق الإسماعيلي أن التعاقدات قد تمت وفقاً لخطة محكمة ومدروسة وتم فيها بذل الكثير من الجهد من خلال القائمين على ملف التعاقدات ، مطالبا الجماهير بالوقوف خلف الفريق باعتبارهم الحافز الأول للاعبين على التألق والظهور بمستوى جيد داخل الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي