عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتهمة لـ درة يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصات في مصر

مسلسل المتهمة
مسلسل المتهمة

استطاع مسلسل المتهمة الذي تخوض بطولته الفنانة درة تحقيق نجاحات ساحقة بعد حلقتين من عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وبدأ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا يتفاعلون مع أداء الأبطال عبر حسابتهم المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق درة في مسلسل المتهمة ودخوله الأعلى مشاهدة

درة تتألق في المتهمة

وكان من ضمن نجاحات المتهمة لـ درة، دخول العمل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصات الإلكترونية في مصر، وذلك ضمن ترتيب 10 أعمال درامية.

ويعد مسلسل المتهمة لـ درة ضمن الأعمال الدرامية المصنفة لأعمال الرعب، وتدور قصته في 10 حلقات فقط تعرض أسبوعيا على منصة شاهد vip.

أحداث مسلسل المتهمة 

تدور قصة مسلسل المتهمة حول نورهان “درة”، التي تستيقظ من النوم لتجد نفسها داخل احدى المستشفيات، ومتهمة بالقتل وكل الأدلة ضدها، فتحاول الهروب كي تحل لغز اتهامها بقتل زوجها، ويجسد الفنان دياب خلال أحداث العمل شخصية ظابط، وتبدأ القصة بين درة ودياب في ذلك الإطار محاولة لكل منهما كشف الحقيقة.

ويخوض بطولة مسلسل المتهمة كلا من النجوم  درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، ومن المقرر أن يواصل تحقيق نجاحاته الساحقة خلال فترة عرضه.

إشادات بمسلسل المتهمة وأبطاله

وجدير بالذكر، أنه حصد مسلسل المتهمة على عدد كبير من الإشادات من قبل المشاهدين، والتي جاءت على النحو الأتي:"المسلسل ده اول حلقتين مبشرين جدا، درة مركزة اوي في شغلها الفترة ديه وده واضح في آخر شغلها وخاصة مسلسل المتهمة دورها خطير وتحولات الشخصية والتركيبة النفسية كمان ليها في مشاهد الفلاش باك بجد عاملة الدور حلو اوي، دياب بقي ممثل شاطر وفي كل عمل بيقدمه مختلف لأول مرة يعمل طيب من فترة وده مخليني شاكة في شخصيته اصلا وأنه وراه حاجة، مها نصار مفاجأة بالنسبالي وظهور أسامة عباس فرحني جدا الكاست كله هايل بما فيهم علي الطيب اللي طالع بشخصية مختلفة وواثقة ان برده هيكون ليها تحول الفترة اللي جاية، اتفرجوا علي المتهمة هتتبسطوا اما بقي شاهد مبقتش قادرة استغني عن مسلسلاتهم".

تابع موقع تحيا مصر علي