عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يسعى لحسم صفقة إيريك تراوري قبل غلق الميركاتو

إيريك تراوري
إيريك تراوري

يسعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي إلى تدعيم صفوف الفريق بـ3 صفقات جديدة قبل غلق باب القيد في اتحاد الكرة المصري يوم 10 أكتوبر الجاري، من أجل عودة الدراويش إلى الطريق الصحيح والمنافسة على الألقاب من جديد.

وقال مصدر داخل نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر" إن الإدارة تفكر جديًا في فتح خط المفاوضات مع بيراميدز من أجل الحصول على خدمات اللاعب البوركيني إيريك تراوري على سبيل الإعارة مقابل 150 ألف دولار، بدلاً من وضعه على قائمة الانتظار بالفريق السماوي.

وأشار المصدر إلى أن لاعب وسط الدراويش محمد مخلوف بات قريبًا من الانتقال إلى فريق المصري البورسعيدي في صفقة بيع نهائي، على أن يتم دفع قيمة الصفقة دفعة واحدة(كاش) وليس بالتقسيط، في انتظار أن تنتهي الإجراءات بشكل رسمس بين إدارة الناديين في الساعات المقبلة.

وكان مجلس الإسماعيلي، اتفقوا فيما بينهم على بيع مخلوف للمصري، بناءً على رغبة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لعدم الاحتياج إليه لوجود كثرة عددية في مركزه من اللاعبين القدامى والجدد.

وأوضح المصدر أن إدارة الدراويش اقتربت من قبول العرض المغري المقدم من البنك الأهلي لمدافع الفريق محمد هاشم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل غلق باب القيد.

وتعاقد نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 11 صفقة من أجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بشكل يليق بالدراويش الموسم المقبل ، حيث ضم كلاً من ، الغاني ياو أنور الجناح الأيسر لنادي أشانتي جولد، والإيفواري عيد القادر كوليبالي مهاجم كورهوجو ، وحمدي النقاز ظهير أيمن أهلي جدة، ونور الزمان الزموري وفراس شواط من نادي الصفاقسي التونسي، وباسم مرسي وأحمد محسن ومحمد حسن وصالح جمعة من سيراميكا كليوباترا، ومحمود الشبراوي جناح أيسر الجونة، وكريم عرفات ظهير أيمن فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي