عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم توجه رسالة لـ والدها الراحل: "أبويا وحبيبي وابني.. يارب أشوفك في الجنة”

أسرة ايمي سمير غانم
أسرة ايمي سمير غانم

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على توجيه رسالة لـ والدها الراحل سمير غانم، وذلك إحياءً لذكراه معها، وذلك كعادة ايمي ودنيا سمير غانم مع والدهم ووالديهم الراحلين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إيمي سمير غانم لـ والدها سمير غانم

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها

شاركت إيمي سمير غانم صورة تجمعها بـ أسرتها المكونة من دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، وحسن الراداد وشقيقته، وعلقت عليها، قائلة: “سمير حبيبي وأبويا و ابني انت السعادة في الدنيا ،يارب اشوفك في الجنه، ارجو الفاتحة ، ربنا يرحمك يا بسبوس”.

رسائل إيمي سمير غانم لوالديها

وكانت قد كتبت إيمي سمير غانم في وقت سابق رسالة لـ والديها، قالت فيها: "بابي و مامي بفكر فيكوا ليل نهار، بحبوا للابد و في قلبي و صوتكوا في وداني و صورتكم قدام عيني وانا صاحيه و انا نايمه الله يرحمكم و يصبر قلبي لغايه ما أشوفكم تاني ان شاء الله ".

وسبق وأن أحيبت ذكرى وفاته لـ رسائل قشعر لها الأبدان قالت فيها: “النهاردة الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش إن كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه، ولما بنام وأشوفك والله بصحي اضحك لوحدي.. ربنا يغفر لك ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد، نسألكم الفاتحة".

أخر أعمال ايمي سمير غانم

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال إيمي سمير غانم الفنية، مشاركتها في  مسلسل "سوبر ميرو" الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2019، وشارك في بطلوته عدد كبير من نجوم الفني وهم إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، أحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد محيي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

جدير بالذكر، أن كانت قد توفيت دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاماً بسبب مضاعفات شديدة إثر إصباتها بفيروس كورونا المستجد. وكان زوجها الفنان الراحل سمير غانم قد توفي قبل عدة أشهر بسبب المرض نفسه، وأعلن ذلك الفنان حسن الرداد.

تابع موقع تحيا مصر علي