عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة رياض عن سبب عدم حضورها جنازة هشام سليم: غصب عني كنت بصور

هشام سليم
هشام سليم

تحدث الفنانة عايدة رياض عن سبب عدم حضورها جنازة الفنان الراحل هشام سليم الذي وافته المنية في يوم الخميس  الموافق 22 من شهرسبتمبر بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب عدم حضور عايدة رياض جنازة هشام سليم

عايدة رياض تكشف سبب عدم حضورها جنازة هشام سليم

قالت عايدة رياض خلال حلولها ضيفة على برنامج “يالا نحلم”، المذاع عبر قناة الحدث: “كنت بصور في شرم الشيخ، و بصراحة معرفتش أنزل عشان التصوير اتحجز والمنتج دافع فلوس.. كان غصب عني إني محضرتش الجنازة، والله كان غصب عني”

وفاة هشام سليم

وكان قد توفى هشام سليم في صباح يوم 22 سبتمبر بعد صراع دام لعامين مع مرض سرطان الرئة، وحضر عدد كبير من نجوم الفن حضور جنازته من بينهم الفنانة شهيرة عمرو محمود ياسين، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، الإعلامي عمرو الليثي، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نهال عنبر، أحمد صيام، منة شلبي، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، إلهام شاهين، وزيرة الثفافة نيفين الكيلاني، خالد النبوي، مها أحمد وزوجها مجدي كامل، أحمد بدير، محمود حميدة، خالد النبوي، أشرف عبد الباقي، عفاف مصطفى، وفاء عامر، ماجدة زكي، هنا شيحة، هشام ماجد، بشرى، المخرج شريف عرفة، أحمد عبد العزيز.

وكانت قد كشفت نهال عنبر عن اللحظات الأخيرة في حياة هشام سليم، فقالت: “من بالليل وعندي معلومة أن هشام سليم فاضل له ساعات ويموت، وهو قال للمقربين إنه هيمشي يوم ٢٢ سبتمبر وحصل فعلًا، وقال لهم ten ten وهو مكانوش فاهمين هو قصده إيه وفسرناها اتوفى الساعة ١٠ الا ١٠".

أخر أعمال عايدة رياض

 من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة عايدة رياض مشاركتها في مسلسل اللي مالوش كبير الذي عرض في رمضان 2020 وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وشاركها في البطولة كلا من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز و دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

تابع موقع تحيا مصر علي