عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطربة شاهيناز تتردد على الحجاب بين الإرتداء والخلع| القصة الكاملة

المطربة شاهيناز
المطربة شاهيناز

تصدرت المطربة شاهيناز التريند وذلك بعد ظهورها بـ إطلالة جريئة في فيديو أثناء غنائها في حفل افتتاح كافيه المطربة رنا سماحة، وبدأ عدد كبير من الجمهور يتحدث غاضبا عن كيف تحولت من الإحتشام والحجاب إلى الظهور بـ تلك الإطلالة الغريبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير قصة المطربة شاهيناز عن الحجاب

شاهيناز تعلن إراتداءها الحجاب

في عام 2008، خرجت المطربة شاهيناز وبشكل مفاجئ، معلنة عن ارتدائها الحجاب ورفضها إحياء الأفراح المختلطة، وظلت بعيدة عن الساحة الفنية لما يقرب من 9 سنوات كاملين.

بعدها خرجت شاهيناز على الساحة الفنية من جديد بدون حجاب، وصرحت بأن ارتدائها الحجاب كان بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة ولادة نجلها وعدم قدرتها على استكمال مسيرتها الفنية، لذا قررت ارتداء الحجاب.

المطربة شاهيناز

شاهيناز: معتزلتش كنت شبه معتزلة

وخرجت شاهيناز في تصريحات تليفزيونة وقالت: “مريت بظروف معينة كانت مأثرةعلى نفسيتي وخلتني أقرر أني أقعد مع نفسي شوية وابتعد شوية، وفي ناس فسرتها اعتزال وكل حد قال تفسير من وجهة نظره، أنا كنت محاطة بالموسيقى من كل الاتجاهات وفي نفس الوقت الموسيقى دي أنا بحبها ومبعرفش اشتغل حاجة تانية ومدرستش حاجة تانية غير الموسيقى”.

شاهيناز: علاقتي بربنا مش الحجاب اللي هيحددها

وأكدت شاهيناز بأن علاقتها بربنا ليس لها علاقة بـ ارتداء الحجاب وخلعه، فقالت: "شخصيتي وعلاقتي بربنا مش الحجاب اللي بيحددها وليس لها أي علاقة لأن أنا نفس الشخصية والتزامي وقناعاتي والعلاقة اللي بيني وبين رب العالمين مفيش حاجة اتأثرت فيها ولقيت إن الحجاب مش هو اللي هيحدد علاقتي بربنا"، مؤكدة عدم شعورها بالندم لارتدائها الحجاب وخلعه: "أنا بشوف راحتي فين وربنا بيخلقنا أحراراً طالما مبنضرش حد".

شاهيناز

شاهيناز تعود للساحة الفنية في 2017

وعادت شاهيناز للساحة الفنية مرة أخرى في عام 2017، وبدأت تستعيد نشاطها الفني بـ عدد من الألبومات الغنائة والحفلات، لتعيد إثارة الجدل حولها بعد الفيديو الأخير لها الذي تداوله رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية بظهورها بدون حجاب وببنطولون ممزقق وتشيرت كشف عن صدرها، لينتقدها عدد كبير من النقاد ورواد السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي