عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العشري يسابق الزمن لحسم صفقتين ويراهن على الجدد في سموحة

طارق العشري
طارق العشري

يسعى طارق العشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، للوصول إلى القوام الأساسي لفريقه والذي سيعتمد عليه في مباريات الدوري الممتاز بالموسم الجديد 2022 -2023.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق السكندري، أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد حسم مجلس إدارة نادي سموحة صفقتين، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناء على رغبة طارق العشري.

وكشف المصدر أن العشري كان يعول على إدارة النادي في إبرام صفقات جديدة تدعم الفريق وتساعده في الموسم الجديد، وأيضا لتعوض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق السكندري  ويأتي في مقدمتهم عبدالكبير الوادي ومحمد كناريا ومروان حمدي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ورجب نبيل.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاق تم بين مجلس إدارة نادي سموحة و طارق العشري يتضمن استكمال ملف التعاقدات الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية مستقبلا وفقا لاحتياجات الفريق.

الصفقات الجديدة رهان العشري في سموحة

وأوضح المصدر أن العشري يراهن على نجاح الصفقات الجديدة في سموحة بعدما تم التعاقد مع أكثر من صفقة في الأيام الأخيرة تمثل إضافة قوية بالنسبة إلى الفريق السكندري يتصدرهم ضم محمود شبانة قلب دفاع الزمالك لمدة موسم واحد قابل للتجديد بالإضافة إلى أحمد مصطفى لاعب وسط الإسماعيلي الذي أنهى أزمة صانع الألعاب بخلاف الغاني بنجامين بواتنيج رأس الحربة المعار من الاتحاد السكندري والذي يعول عليه العشري في تعويض إصابة نجمه النيجيري جونيور أجايي.

ويسعى طارق العشري حاليا للتنسيق على حسم المباريات الودية المنتظرة له في الأسبوع المقبل لتكون بروفة أخيرة في سباق الإعداد لبطولة الدوري الممتاز وحسم تشكيلته الأساسية التي سيبدأ بها الموسم الجديد.
 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي