عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| بعد تريند انتش واجري.. حلمي بكر: "الدولة لازم تتحرك لأن فيه جيل كامل هيضيع"

تحيا مصر

حقق تريند “انتش واجري” لـ هيثم أحمد الشهير بـ ويجز الغلابة، شهرة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد رقصته الشهيرة عليها والذي كان يتحدى من خلالها صديقه في تقليد مايكل جاكسون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق حلمي بكر على انتشار أغنية انتش واجري

حلمي بكر عن انتشار أغنية انتش واجري: رشاوي النقابة السبب

وتواصل موقع تحيا مصر مع الموسيقار حلمي بكر، ليوضح للجمهور سر انتشار مقطع فيديو انتش واجري على الساحة الفنية بشكل كبير إلى هذه الدرجة، فقال: “ولا احنا مش كفايا الاعلام لازم المصنفات والنقابة تتفاعل، لكن اكثر من تلت تربع الناس دي النقابة هي اللي جبتهم نتيجة الرشاوي والقبض اللي في النقابة فبقى عندنا طبور خامس زبالة في الغنى ”.

حلمي بكر: جيل كامل هيضيع وهيضيعوا البلد

وتابع: “ انا مخلتش قناة إلا اما ببهدل كل الناس ومش هممني حد بس مش كفايا الدولة لازم تتحرك لاننا عندنا جيل كامل هيضيع وهيضيعوا البلد زبناء البني ادم اهم من اي حد، طب اما يبقى جيل اطفال عمال يقول كلمات بذيئة في الأغاني والكبار يقلعوا ملط، والبنات اديكوا شيفين بيعلموا اي واما بيلاقوني ساكتين بيعلموا اللي هما عايزينه، تفعيل الأجهز وتفعيل القانون هو الأهم”.

تريند انتش واجري

جدير بالذكر، أنه جاءت كلمات مقطع انتش واجري الذي انتشر بشكل واسع عبر السوشيال ميديا: “ اتا اتا اتيمونتو اتي شندل مايهورتي، اتا اتا اتيمونتو اتي شندل مايهورتي، انتش واجري، انتش واجري.. ترابتاتا، انتش واجري، انتش واجري.. ترابتاتا، موبن كيرا تاتشريوجو.. مساكن شيرتون”، 

وخرج هيثم أحمد الشهير بـ ويجز الغلابة في تصريحات تليفزيونة لـ يكشف عن كواليس تحضيره لـ أغنية انتش واجري، فقال: "قولت لحسام صاحبي، أنا عايز أغني لمايكل جاكسون، قالي مايكل جاكسون مرة واحدة، وجينا مرة والنهار طلع علينا وكنا على السطح، ولقيني بقوله الكلمات بتاعة التريند،إيتي إيتي مونتي"، ومن هنا بدأ يتنشر مقطع فيديو أغنية انتش واجري بدرجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، وخرج هيثم أحمد في عدد من اللقاءات التليفزيونية فضلا عن تصدره تريند تيك توك، وخروج عدد كبير من نجوم الفن لـ تقليده.

تابع موقع تحيا مصر علي