عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب. 

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت

من جانبه، أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، المقرر أن تحييه يوم السبت الموافق 29 أكتوبر، على خشبة مسرح "الأرينا" بمجمع 360 في الكويت، عن أسعار التذاكر الخاصة بالحفل.

وجاءت تذاكر حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب مقسمة إلى عدة فئات، الأولى بمبلغ 200 دينار كويتي، والفئة الثانية جاءت بمبلغ 180 دينار، أما الفئة الثالثة فبلغت قيمتها 150 دينار.

وجاءت الفئة الرابعة من حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بقيمة 130 دينارًا كويتيًا، والفئة الخامسة بلغت 120 دينارًا كويتيًا، والفئة السادسة جاءت قيمتها بـ 110 دينارات كويتية.

 وبلغت قيمة الفئة السابعة 90 دينارًا، والثامنة جاءت بمبلغ 75 دينار، والتاسعة 60 دينارًا، أما عن الفئة العاشرة، بلغت 45 دينارًا، والفئة الأخيرة جاءت بمبلغ 30 دينارًا.

تعاون شيرين عبد الوهاب مع هشام جمال

نشر الفنان والمنتج هشام جمال صوره تجمعه بالنجمة شيرين عبد الوهاب والطفل محمد أسامة مغني “الغزالة رايقة” والموزع مادي معلقا: "توقعوا !" في إشارة إلى بداية تعاون لأول مرة بين شيرين وهشام جمال في أغنية من ألحانه وإنتاجه سيتم إطلاقها خلال أيام

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة على القناة الأولى، إنها مستعدة للظهور على التلفزيون، معلقة: “شرف لى الظهور على التلفزيون المصري، واللى عايزنى يطلب إيدي، يكلم طارق مدكور الموسيقار والملحن”.

وأضاف: “طارق عايز يغير عنوانه من كثرة العرسان اللى بتيجى ليه”، موضحة أنها تقصد بالعرسان الحلقات والحفلات، والأعمال الفنية.

وتابعت: "طارق من الشخصيات التى تتحمل الكثير، وأنها من الشخصيات التى تستطيع تنظيم الأمور، التى تفهم وتفيد من تعمل معه، وأنا سعيدة بذلك".

وقالت شيرين عبدالوهاب: "أم كلثوم مبقتش كوكب الشرق إلا بمساعدة كل اللي حواليها، وهذه العناصر تكمل العمل الفني، وتساهم في النجاح الكبير الذي يتحقق".

واختتمت: “عملت مع مجموعة محترمة وفنانين كبار في أغنيتي الأخيرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي