عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد المنستيري فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تقام غداً الأحد، مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراًن ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد المنستيري

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

فى خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة علي معلول.

فى خط الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- مجدي أفشة.

فى خط الهجوم: حسين الشحات- برونو سافيو- شادي حسين.

ويعد مركب مصطفى بن جنات هو الملعب الرئيسي لفريق الاتحاد المنستيري، كما سبق له استضافة عدد من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2004، ويسع حوالي 20 ألف متفرج. 

وتأمل النادي الأهلي في الشياطين الحمر تحقيق الفوز بأولي مباراة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعي الماردي الاحمر في حصد البطولة بعد خسارتها النسخة الماضية.

وتعاقد النادي الأهلي مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد لحصد جميع البطولات التي فقدها المارد الأحمر الموسم الماضي.

ماذا يفعل الأهلي بعد خسارة لقب إفريقيا

وحصد المارد الأحمر 10 ألقاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا آخرها التتويج بالبطولة على حساب فريق كايزر تشيفز في الموسم قبل الماضي.

وخلال هذا التقرير نرصد لكم عن مصير الأهلي في البطولة الإفريقية بعد خسارة اللقب:

خسر الأهلي، اللقب 5 مرات من إجمالي عدد 16 مرة تمكن فيها من الوصول إلى فاينل الأميرة السمراء، ويعد هو الأكثر تتويجا لها بحصدها 10 مرات في تاريخه.

خسر الأهلي لقبه الأول عام 1983 أمام فريق كوتوكو الغاني، وفي العام التالي لم يتمكن من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما احتل المركز الثالث في بطولة الدوري، لكنه شارك في بطولة الأندية أبطال الكؤوس، واستطاع حصد تلك النسخة منها.

بعد ما يقرب من 25 عام، خسر المارد الأحمر اللقب عام 2007 أمام فريق النجم الساحلي، وفي العام التالي استطاع تحقيق اللقب بعد الفوز على فريق القطن الكاميروني.

تجددت خسارة الأحمر للقب الإفريقي عام 2017 أمام فريق الوداد المغربي، وفي العام التالي لم ينجح في حصد البطولة بعد الخسارة مرة أخرى أمام فريق الترجي التونسي عام 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي