عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. أسامة خليل رئيساً لنادي غزل المحلة

نادي غزل المحلة
نادي غزل المحلة

أعلنت الجمعية العمومية لنادي غزل المحلة، تعيين أسامة خليل رئيسا للنادي، وعضوية وليد خليل لمجلس إدارة نادي زعيم الفلاحين، خلفا لـ علي العباسي الرئيس السابق للنادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقدا أعلنت اليوم السبت، المجعية العمومية لنادي غزل المحلة، تعيين أسامة خليل رئيساً للنادي خلال ال4 مواسم القادمين.

أشرف السيد يتعاقد مع الجونة  في حضور الإدارة والجهاز الفني

يذكر أن،  وقع اللاعب أشرف السيد ،علي عقود إنضمامه لفريق نادي الجونة في الموسم القادم بالدوري الممتاز ب ،في حضور مسؤلي مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب أحمد بيبو ،الذي كشف عن سعادته  الكبيرة بحسم صفقة ضم اللاعب الذي كان محور إهتمام عدد كبير من الأندية الأخري في الموسم الجديد ،بعد المستوي المميز الذي ظهر عليه مع فريق غزل في الموسم الماضي ،إصافة إلي حضور وكيلي اللاعب محمد بركة ومحمد الفيومي بعد أن لعبا دور كبير في حسم المفاوضات بين  الطرفين ،عن طريق تقريب وجهات النظر بشأن مدة التعاقد والقيمة المادية للصفقة . 

ميعاد انطلاق الدوري المصري الموسم الجديد 2022/2023

بطولة الدوري في موسمه الجديد متوقع أن تشهد منافسة قوية بين الأندية وبعضها البعض، وذلك بعد التدعيمات القوية التي أُدخلت على فرق الدوري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المنافسة ستحتدم كالعادة بين كل من الزمالك حامل لقبي النسختين الماضيتين، والأهلي الساعي للعودة من جديد لتصدر المشهد واستعادة اللقب الغائب عنه خلال آخر نسختين، إضافة لبيراميدز المتشوق لتحقيق لقبه الأول في تاريخه، كما سيدخل فريق فيوتشر في تلك المنافسة بعد ظهوره المميز في أول ظهور له في بطولة الدوري التي صعد لها خلال الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي