عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيقاف لاعب يد الزمالك.. وتحرك عاجل من النادي قبل مواجهة الترجي

تحيا مصر

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، إيقاف حسن قداح لاعب نادي الزمالك، وتغريمه 10 الآلاف يورو بعد واقعة اشتباكه مع جمهور النادي الأهلي مساء أمس الجمعة.

مباراة الأهلي والزمالك 

وكان قد تمكن فريق يد الزمالك، من تخطي عقبة النادي الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 26/25 خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق 7 من أكتوبر الجاري بتونس.

واشتبك قداح، مع جمهور الفريق الأحمر عقب نهاية المباراة، الأمر الذي أدى لتوقيع عقوبة الإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي، وذلك يعني غيابه عن لقاء الترجي في نهائي البطولة.

تحرك عاجل من الزمالك بشأن لاعبه 

وبحسب التقارير الصادرة، فنادي الزمالك قرر مخاطبة الاتحاد، لتخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب والاكتفاء بالغرامة المالية حتى يُسمح له المشاركة مع الفريق في المباراة النهائية أمام الفريق التونسي.

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي

ومن المقرر أن يتواجه الفارس الأبيض مساء غد أمام فريق الترجي التونسي في نهائي البطولة الإفريقية، في مباراة ستكون ثأرية من الدرجة الأولى بالنسبة للاعبي الفريق الأبيض، الذين يطمحون في إلحاق الهزيمة بالفريق التونسي الذي كان قد تمكن بدوره من تحقيق الفوز على الزمالك وتحقيق البطولة العربية، والتأهل على حسابه لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعدما تصدر مجموعته الأولى، وفي ربع النهائي تخطى فريق كينشاسا الكونغولي، ونجح في مباراة نصف النهائي من الفوز على غريمه النادي الأهلي.

أما فريق الترجي، فقد اقتنص بوابة التأهل للمباراة النهائية بعدما تغلب على مواطنه فريق الإفريقي التونسي في مباراة نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي