عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يتحمل تكلفة علاج حجازي بعد إصابته في أمم إفريقيا

تحيا مصر

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، تحمله تكلفة علاج أحمد حجازي لاعب منتخب مصر واتحاد جدة السعودي، والتي بلغت 12 ألف دلاور، وذلك بعد إصابته رفقة الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت مطلع العام الجاري بالكاميرون.

اتحاد الكرة يتحمل تكلفة علاج حجازي 

وسافر حجازي وقتها إلى ألمانيا، لاستكمال رحلته العلاجية على نفقته الخاصة، ولكن طالب مؤخرا الجبلاية بدفع هذا المبلغ، وتم الموافقة من جانب مسئولو الاتحاد .

ترتيب منتخب مصر في تصنيف الفيفا

على الجانب الآخر، ارتقى المنتخب الوطني مركزاً في تصنيف الفيفا الشهري للمنتخبات، حيث أصبح الفراعنة متواجدون في المركز السادس إفريقيا خلف المغرب، تونس والسنغال، فيما يتواجد في المركز الرابع عربياً، وفي المركز 39 عالمياً بعد أن كان في المركز الـ 40.

ويأتي ذلك بعدما نجح المنتخب تحت قيادة فنية لأول مرة للبرتغالي روي فيتوريا، في تحقيق فوزين على حساب كلا من النيجر وليبيريا خلال اللقائين الوديين الذين أقيما خلال الشهر الماضي.

استعدادات فيتوريا للمرحلة المقبلة 

ويستعد فيتوريا للترتيب للمرحلة المقبلة، والتي سيخوض خلالها المنتخب لقاءين آخرين خلال شهر نوفمبر وهي تلك الفترة المخصصة للتوقف الدولي للمنتخبات التي تستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وعلى الرغم من ابتعاد المنتخب عن المشاركة في بطولة كأس العالم، إلا أنه يبحث عن منتخب أوروبي مصنف لملاقاته خلال نوفمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي