عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. سموحة يعلن ضم مدافع الزمالك على سبيل الإعارة

محمود شبانة
محمود شبانة

أعلن نادي سموحة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، تعاقده مع محمود شبانة مدافع الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد نهاية إعارته مع الإتحاد السكندري الموسم الماضي.
ونشر نادي سموحة تغريدة عبر حسابه الرسمي وعلق عليها قائلاً: " “نرحب بلاعبنا الجديد ” محمود شبانة ” مدافع نادى الزمالك ” شبانة ” يدعم دفاع ” الموج الأزرق ” لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة  .

ويعد محمود شبانة الصفقة الـ10 للموج الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث نجح النادي في التعاقد مع كلاً من، جونيور أجايي، وإسلام كانو، محمد عصام، وأحمد السعدني، وإسلام نبيل، وأحمد حسين، وأحمد شوشة، ومحمود الملك، ومحمد رشيد.

العشري يراهن على صفقات سموحة الجديدة 

يرغب طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق مركز متقدم للفريق بجدول الدوري الممتاز، بالموسم الجديد، حيث يعول العشري على الصفقات الجديدة التي دعمت صفوف الفريق السكندري.

ومن المنتظر أن ينضم محمود شبانة المدافع القادم من صفوف الزمالك إلى تدريبات الفريق السكندري، حيث يسعى العشري لتجهيزه لخوض مباريات البطولة المحلية المقرر انطلاقها يوم 18 أكتوبر الجاري. 

العشري يبحث عن مباريات ودية 

ويسعى طارق العشري حاليا للتنسيق على حسم المباريات الودية المنتظرة له في الأسبوع المقبل لتكون بروفة أخيرة في سباق الإعداد لبطولة الدوري الممتاز وحسم تشكيلته الأساسية التي سيبدأ بها الموسم الجديد

ويواصل فريق سموحة استعداداته القوية تحت قيادة مديره الفني طارق العشري، من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية قبل انطلاق الموسم الجديد 

تابع موقع تحيا مصر علي