عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يهنئ الأمة العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي (صورة)

ليفربول
ليفربول

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي ، الذي يلعب في صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح ، الأمة العربية والإسلامية اليوم السبت ، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

ونشر ليفربول تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "يا مولدا قد حوى عزا وإقبالا ، بفضله يبلغ المشتاق آمالاً ، الجميع في ليفربول يهنئون العالم العربي والإسلامي بذكرى المولد النبوي الشريف".

ويحتل ليفربول حالياً المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط ، بعد خوض 7 مباريات ، حيث فاز الريدز في لقائين وتعادل في 4 مناسبات وخسر في مواجهة وحيدة ، وأحرز لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.

وفي دوري أبطال أوروبا ، يحتل الريدز المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد  6 نقاط بعد مرور ثلاث  جولات، حيث الفريق في لقائين وتلقى الخسارة في مواجهة وحيدة كانت أمام نابولي الإيطالي.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره ومنافسه أرسنال ، خلال اللقاء المقرر له غداً الأحد في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الريدز تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب إلى تصحيح المسار في بطولة الدوري والعودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة على اللقب مرة أخرى بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة.

في سياق آخر يسعى النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول إلى العودة إلى طريق إحراز الأهداف مرة أخرى في الدوري الإنجليزي ، بعد غيابه عن التهديف خلال المباريات الأربعة الأخيرة من البريميرليج ، حيث أحرز صلاح هدفين فقط حتى الآن في البطولة الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي