عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يحسم مصير عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي خلال ساعات (خاص)

باهر المحمدي وعبد
باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي

يسعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، لفرض مزيد من الاستقرار على الفريق الكروي الأول لتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري الممتاز، وذلك بعد التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتدريب الفريق وإبرام عدد كبير من الصفقات لتدعيم صفوف الدراويش.

وعلم «تحيا مصر» أن هناك عدد من اللاعبين في صفوف الإسماعيلي انهالت عليهم العروض في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي ويأتي على رأسهم الثنائي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي.

« تحيا مصر»  يرصد التفاصيل

قال مصدر داخل نادي الإسماعيلي خلال تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر" إن مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس يحيى الكومي سيحسم مصير ثنائي الفريق باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي خلال الساعات المقبلة، وقبل غلق باب القيد المقرر له  يوم 10 أكتوبر الجاري، وذلك بعد تجديد طلبهما بالرحيل عن الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة سيقرر بقاء عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي بنسبة كبيرة مع الفريق في الموسم الجديد، لعدم وصول عروض رسمية لهما للرحيل عن الفريق قبل غلق باب القيد.

ومن المنتظر أن يجتمع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة لمناقشة العديد من الأمور والأوضاع الخاصة بالفريق الأول وقطاع الناشئين، وجميع ما يتعلق بالمنظومة الرياضية داخل الفريق.

وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي قد أعلن مؤخراً خلال تصريحات إذاعية صادرة عنه أنه لا يمانع رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بشرط وجود عرض رسمي بقيمة مادية عالية تتناسب مع اللاعب وقيمته داخل الفريق.

وتعاقد نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 11 صفقة من أجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بشكل يليق بالدراويش الموسم المقبل ، حيث ضم كلاً من ، الغاني ياو أنور الجناح الأيسر لنادي أشانتي جولد، والإيفواري عيد القادر كوليبالي مهاجم كورهوجو ، وحمدي النقاز ظهير أيمن أهلي جدة ، ونور الزمان الزموري وفراس سواك من نادي الصفاقسي التونسي ، وباسم مرسي وأحمد محسن ومحمد حسن وصالح جمعة من سيراميكا كليوباترا ، ومحمود الشبراوي جناح أيسر الجونة ، وكريم عرفات ظهير أيمن فيوتشر.

ويسعى الدراويش في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو إلى تحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى مراكز متقدمة في بطولة الدوري المصري الممتاز ، من أجل العودة إلى طريق الألقاب مرة أخرى وتصحيح المسار بالشكل الذي يرضي جمهور الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي