عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة ضيفة برنامج حبر سري في هذا الموعد

كارول سماحة - حبر
كارول سماحة - حبر سري

تحل الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضيفة برنامج حبر سري الموسم الثالث، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وتتحدث خلال الحلقة عن بعض الأسرار التي لم تكشف عنها من قبل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حلقة الفنانة كارول سماحة ببرنامج حبر سري 

ومن المقرر أن تذاع حلقتي الفنانة كارول سماحة يوم 13 و 14 من أكتوبر الجاري، وذلك عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

كارول سماحة وأسما إبراهيم 

ويذكر أن أعلنت كارول سماحة خلال الفترة الماضية، تعاونها مع الشاعر بهاء الدين محمد بعد غياب 17 سنة، منذ أخر عمل قدماه سويا بعنوان “حبيت دلوقتي” معربة عن سعادتها بهذا التعاون.

كارول سماحة وبهاء الدين محمد

وكتبت كارول سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”: " وأخيرا بعد مرور  ١٧ سنة على أول لقاء مع شاعرنا الكبير #بهاء_الدين_محمد و أغنية  " حبيت دلوقت" الاستثنائية… قريبا ترقبوا اللقاء الثاني….والتحضيرات على نار غير هادئة إطلاقا".

أغنية حبيت دلوقتي أول تعاون بين بهاء الدين وكارول سماحة

وكان قد تعاون بهاء الدين محمد بالتعاون مع الفنانة كارول سماحة في أغنية “حبيت دلوقتي” والذي تم طرحها في عام 2004، والتي تعد الأغنية الدعائية لفيلم "أحلام عمرنا" بطولة منى زكي ومصطفى شعبان ومنة شلبي ورامز جلال، من إخراج عثمان أبو لبن.

وتعد أخر أغنيات كارول سماحة التي طرحتها مؤخرا عبر حسابها الرسمي بموقع الفيدويهات الشهير يوتيوب، بعنوان “إجازة” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإخراج بتول عرفة.

واتت كلمات أغنية إجازة لـ كارول سماحة، على النحو الأتي: “خدنا الأجازة وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس وضبنا شنطتنا اهو وكله جاهز تمام.. قعدتنا اخر مزاج ضحك وهزار واندماج لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام.. اه لالالاا تعبنا كتير أخيرا خدنا أجازة اه لالالا مفيش تليفون نرد عليه اه لالالا حلو التغيير وهمنا مالهوش عازة اه لالالا نروّق يوم هيحصل ايه.. بتروح وتيجي الفلوس بس اللي باقي النفوس دي الرحلة بالناس وبالناس بنقدر نعيش ها احنا ايه ف جيبنا كام هنعيش اللحظة وتمام مش فارقة عادي احنا بنعيشها لو كان مفيش”.

تابع موقع تحيا مصر علي