عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء عقوبة إيقاف قداح.. واللاعب سيشارك في نهائي إفريقيا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد قبول الالتماس الذي تقدم به نادي الزمالك من أجل إلغاء عقوبة الإيقاف التى وقعها أمس على لاعب الفريق الأول بالقلعة البيضاء حسن قداح بعد مباراة الدور قبل النهائي أمام الأهلي.
وكانت العقوبة التى تم توقيعها على اللاعب هي الإيقاف مباراتين وغرامة 10 آلاف يورو .

إلغاء عقوبة قداح لاعب يد الزمالك 

وتبين للاتحاد الإفريقي أن اللاعب لم يصدر منه أي فعل مشين، مكتفيا بعقوبة مالية قدرها 500 يورو فقط.

وبناء عليه سيشارك قداح في مباراة النهائي غدا بين الزمالك والترجي التونسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

مباراة الأهلي والزمالك 

وكان قد تمكن فريق يد الزمالك، من تخطي عقبة النادي الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 26/25 خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق 7 من أكتوبر الجاري بتونس.

واشتبك قداح، مع جمهور الفريق الأحمر عقب نهاية المباراة، الأمر الذي أدى لتوقيع عقوبة الإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي، وذلك يعني غيابه عن لقاء الترجي في نهائي البطولة.

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي

ومن المقرر أن يتواجه الفارس الأبيض مساء غد أمام فريق الترجي التونسي في نهائي البطولة الإفريقية، في مباراة ستكون ثأرية من الدرجة الأولى بالنسبة للاعبي الفريق الأبيض، الذين يطمحون في إلحاق الهزيمة بالفريق التونسي الذي كان قد تمكن بدوره من تحقيق الفوز على الزمالك وتحقيق البطولة العربية، والتأهل على حسابه لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعدما تصدر مجموعته الأولى، وفي ربع النهائي تخطى فريق كينشاسا الكونغولي، ونجح في مباراة نصف النهائي من الفوز على غريمه النادي الأهلي.

أما فريق الترجي، فقد اقتنص بوابة التأهل للمباراة النهائية بعدما تغلب على مواطنه فريق الإفريقي التونسي في مباراة نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي