عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يعلن عبر «تحيا مصر» فشل صفقة نجم الأهلي

تحيا مصر

أعلن نادي سموحة السكندري، فشل التعاقد مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مؤكدين أن الفريق أغلق باب الميركاتو الصيفي لموسم 2022/2023، خاصة بعد إعلان التعاقد مع محمود شبانة مدافع نادي الزمالك.

سموحة يعلن عبر «تحيا مصر» فشل صفقة التعاقد مع محمد محمود 

وقال عمرو إسماعيل مدير التعاقدات بنادي سموحة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: “فشلنا في التعاقد مع محمد محمود على سبيل الإعارة بعد عدم الاتفاق بين إدارة الناديين خاصة بعد المطالب المادية التي طالبت بها القلعة الحمراء بالإضافة إلى راتب اللاعب في الموسم".

وأضاف عمرو إسماعيل: “محمد محمود لاعب رائع كنا نتمنى الحصول على خدماته ولكن في النهاية الصفقة توقفت، وقررنا غلق باب التعاقد مع اللاعبين وأنهينا الميركاتو الصيفي لهذا العام بعد التعاقد مع محمود شبانة مدافع نادي الزمالك”.

مسيرة محمد محمود 

وانتقل محمد محمود من صفوف وادي دجلة إلى النادي الأهلي في شهر يناير من عام 2019، ولكنه لم يشارك بشكل مستمر، وذلك بسبب تعرضه لإصابتين بقطع في الرباط الصليبي، قبل العودة للملاعب مرة أخرى.

تمكن محمد محمود من المشاركة مع الأهلي في الموسم الماضي في 10 مباريات فقط في الدوري المصري، واستطاع أن يحرز هدف وحيد، ولكنه صنع هدفين.

صفقات سموحة للموسم الجديد 

وتعاقد فريق سموحة مع 10 صفقات وهم:- محمود الملك أبو قير للأسمدة انتقال دائم، وجونيور أجايي النصر الليبي انتقال دائم، محمد رشيد بيرسيب  انتقال دائم مجاني، أحمد شوشة المصري انتقال دائم 3 سنوات، أحمد مصطفى الإسماعيلي انتقال دائم، بنجامين بواتنج الاتحاد السكندري إعارة لمدة موسم، محمود شبانه الزمالك إعارة لمدة موسم، إسلام كانو، إسلام نبيل، أحمد حسين.

التعاقد مع محمود شبانة 

أعلن نادي سموحة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، تعاقده مع محمود شبانة مدافع الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد نهاية إعارته مع الإتحاد السكندري الموسم الماضي.
ونشر نادي سموحة تغريدة عبر حسابه الرسمي وعلق عليها قائلاً: " “نرحب بلاعبنا الجديد ” محمود شبانة ” مدافع نادى الزمالك ” شبانة ” يدعم دفاع ” الموج الأزرق ” لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة  .

تابع موقع تحيا مصر علي