عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.. ماكينة هالاند لاتتوقف

تحيا مصر

انتهت أحداث 4 مباريات من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023، حيث حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على فريق ساوثهمبتون برباعية نظيفة، وتخطى فريق تشيلسي عقبة فريق ولفرهامبتون، كما حقق فريق نيوكاسل نتيجة عريضة على  فريق برينتفورد بخماسية مقابل هدف وحيد، كما فاز فريق بورنموث على فريق ليستر سيتي بثنائية نظيفة.

السيتي يمطر ساوثهمبتون 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على فريق ساوثهمبتون برباعية نظيفة في المباراة التى جمعتهما الآن على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2022.

وافتتح جواو كانسيلو أهداف فريق مانشستر سيتي بعد مراوغة فردية رائعة من الجهة اليسرى، ليسجل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وسجل فول فودين الهدف الثاني للفريق بعدما انفرد بحارس فريق ساوثهمبتون وسدد الكرة بطريقة رائعة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وضاعف رياض محرز النتيجة بعدما استقبل عرضية رائعة من جواو كانسيلو سددها بقوة وسكنت الشباك في الدقيقة 49 من عمر المباراة، قبل أن يختتم هالاند أهداف المباراة في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية اسكنت الشباك.

هالاند لا يتوقف 

وأحرز النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي هدف فريقه الرابع في المباراة بعد تسديدة قوية اسكنت الشباك والخامس عشر له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ليواصل تحطيم الأرقام القياسية وتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يتخطى عقبة وولفرهامبتون 

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزًا ثمينًا على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف تشيلسي كاي هافيرتز، كريستيان بوليسيتش، وأرماندو بروخا فى الدقائق 45 و54 و90 من زمن المباراة.

نيوكاسل يكتسح برينتفورد 

فاز نيوكاسل على ضيفه برينتفورد، بخمسة أهداف مقابل هدف، ليرفع نيوكاسل رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد برينتفورد عند 10 نقاط في المركز الـ12.

خسارة ليستر سيتي من بورنموث 

خسر ليستر سيتي أمام مضيفه بورنموث بهدفين مقابل هدف، ليقفز بورنموث للمركز الثامن برصيد 12 نقطة، ويتوقف ليستر عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي