عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات اليوم في الدوري الإيطالي.. انتصار كبار ميلان

ميلان
ميلان

انتهت أحداث مباراتين من الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023، حيث حقق فريق فريق إنتر ميلان فوزاً ثميناً على منافسه ونظيره ساسولو، بهدفين مقابل هدف ، بينما فاز فريق ميلان على نظيره ومنافسه يوفينتوس بهدفين نظيفين ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب سان سيرو .

الإنتر يتخطى عقبة ساسولو بصعوبة

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً صعباً على منافسه ونظيره ساسولو، بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وأحرز المهاجم البوسني إدين دزيكو هدف التقدم لإنتر ميلان في الدقيقة 44، عن طريق تسديدة قوية أسكنها في شباك حارس الفريق المنافس، ثم تعادل ساسولو في الدقيقة 60 عن طريق ديفيد فراتيسي، وعاد دزيكو ليتقدم مرة أخرى للإنتر في الدقيقة 75.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 15 نقطة في المركز السابع، بعد الفوز في 5 لقاءات والخسارة في 4 مباريات، بينما بقى رصيد ساسولو عند النقطة 12 في المركز التاسع بعد الفوز في 3 لقاءات والتعادل والخسارة في مثلهما.

ميلان يدك شباك يوفينتوس بثنائية نظيفة

فريق ميلان على نظيره ومنافسه يوفينتوس بهدفين نظيفين ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز توموري هدف ميلان الأول في الدقيقة 45 من عمر المباراة، ثم سجل براهيم دياز الهدف الثاني للروسونيري 
في الدقيقة 54.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى 20 نقطة، بعد الفوز في 6 لقاءات والتعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة وحيدة ، بينما تجمد رصيد يوفينتوس عند النقطة 13، بعد الفوز في 3 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في مباراتين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي